الأمين العام عبد اللطيف وهبي: الحكومة ستواجه المشاكل والأزمات وعلى المواطنين أن يثقوا فيها وكل ما يقال خارج الثلاثي الحكومي غير صحيح

0 337

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، إن “الحكومة منسجمة وتشتغل بتوافق بين قيادات الأغلبية، وتلتقي باستمرار وأن هذا اللقاء المنعقد اليوم بين مكوناتها، يأتي من أجل تجديد اللقاء مع البرلمانيين والمستشارين ومع بعض أعضاء القيادات السياسية” .

وأفاد الأمين العام، خلال اللقاء الصحفي المنعقد عقب اجتماع الأغلبية اليوم الجمعة 14 أبريل الجاري؛ أن الاجتماع تم خلاله تبادل مجموعة من الأفكار حول عدد من المشاكل التي اعتبرها مشاكل طبيعية في المسار الذي أخذه المغرب في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأكد الأمين العام أن الحكومة عازمة على مواجهة هذه المشاكل بتحالفها واتفاقها واحترامها لعلاقاتها والتزاماتها سواء على مستوى البرنامج الحكومي أو استنادا على ميثاق الأغلبية.

وأبرز الأمين العام أن الأغلبية المكونة للحكومة ستستمر وتواجه هذه المشاكل والأزمات وستتحمل مسؤوليتها الكاملة، مشيرا إلى أن كل ما يقال خارج هذا الثلاثي الحكومي غير صحيح، وهم من يملكون الحقيقة وسيبلغونها للرأي العام في حينها.

وفي هذا السياق، دعا وهبي المواطنين أن يثقوا في الحكومة وفي تماسك تحالف أحزاب الأغلبية؛ مشددا على أن هذه الأحزاب هي اليوم أقوى مما كانت عليه في الماضي ولهم إحساس قوي للاشتغال أكثر “ولنا رغبة في العمل أكثر”.

وختم الأمين العام كلمته بالقول: “خدمة هذا البلد وهذا الشعب مفخرة لنا ووسام على صدورنا ونحن في الحقيقة نعتبره فرصة تاريخية لكي نقدم شيئا لهذا البلد ستجده الأجيال اللاحقة وتقول بأن هناك قيادات حزبية حققت ما لم يحققه الغير”.
[arve url=”https://youtu.be/XO-rLhk_Ke4″ /]

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.