الأمين العام عبد اللطيف وهبي يهنئ قلوب فيطح بمناسبة انتخابها رئيسة لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة

0 801

توجه؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛ السيد عبد اللطيف وهبي؛ برسالة تهنئة إلى السيدة قلوب فيطح؛ بمناسبة انتخابها رئيسة لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة؛ خلال المؤتمر الوطني للمنظمة المنعقد ببوزنيقة؛ يومي 19 و20 ماي 2023.

وباسمه الشخصي؛ واسم كل السيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي؛ والبرلمانيين بالغرفتين؛ والمنتخبات والمتتخبين؛ وكل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، تقدم السيد وهبي إلى السيدة فيطح بأحر التهاني وأطيب التبريكات.

وأعرب الأمين العام للسيدة فيطح وعبرها لكل المؤتمرات عن تقديره وتنويهه بنجاح هذه المحطة التنظيمية النسائية، مثمنا جهود السيدات أعضاء اللجنة التحضيرية وكل من أسهم من قريب أو بعيد في إخراج المؤتمر الوطني للمنظمة في أبهى حلة تليق بالمرأة البامية وبمسار الحزب في المشهد السياسي الوطني. سائلا العلي القدير؛ أن يوفق الأخت فيطح؛ في مسؤوليتها على رأس منظمة النساء، بمعية السيدات أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الوطني للمنظمة؛ بما من شأنه أن يدعم الهيكلة التنظيمية للحزب استعدادا لكل التحديات والآفاق المقبلة؛ بالإضافة إلى ما يشكله نجاح المؤتمر النسائي من تعزيز لركائز الصرح الديمقراطي والسياسي في بلادنا، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره؛ والذي ما فتئ يولي عنايته السامية لكل القضايا المرتبطة بالمرأة”.

الأمين العام هنأ بذات المناسبة؛ كل المؤتمرات والمناضلات على استماتتهن المتواصلة من خلال كل المحطات التنظيمية وطنيا؛ جهويا وإقليميا؛ ومحليا، في الدفاع عن مشروع الحزب؛ وسعيهن الحثيث في الإعلاء من شأن الأصالة وهن يتطلعن بكل ثقة ومسؤولية إلى المعاصرة.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.