الأمين العام يهنئ السيدة سلمى بنزوبير بمناسبة انتخابها أمينة عامة جهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة

0 235

توجَّه؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ برسالة تهنئة للسيدة سلمى بنزوبير أمينة عامة جهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة

وجاء في رسالة تهنئة الأمين العام:

“على إثر الثقة التي حظيتم بها من قِبل مؤتمرات ومؤتمري جهة الرباط سلا القنيطرة وانتخابكم أمينة عامة جهوية؛ عقب انعقاد المؤتمر الجهوي للحزب بالرباط؛ يسعدني أن أتقدم إليكم بأجمل عبارات التهاني بمناسبة هذ النجاح الذي يعكس من جهة المكانة المحورية للمرأة داخل الحزب وقدرتها على تحمل كل صنوف المسؤولية من جهة؛ والاهتمام الذي يوليه هذا الأخير للمرأة المغربية وانشغالاتها المختلفة من جهة ثانية.

كما أن انتخابكم أمينة عامة جهوية؛ يشكل استمرارية لدعامة الثقة التي يحظى بها الحزب من طرف المواطنات والمواطنين المتطلعين إلى غد أفضل وتحقيق انتظاراتهم المتعددة في جميع المجالات من خلال كفاءات الحزب ومنتخباته ومنتخبيه.

وأضاف الأمين العام “كما أغتنم هذه المناسبة للتنويه بالجهود التي تُبذلُ من طرف المناضلات والمناضلين والمنتخبين بمختلف المجالس الترابية على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة؛ بهدف الحفاظ على مكانة الحزب وتقويتها”.

واسترسل السيد الأمين العام؛ “وهي مناسبة لأؤكد عبركم أختنا المناضلة سلمى بنزوبير؛ على جميع مناضلات ومناضلي ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة العمل بشكل جماعي على أساس التعاون والعطاء؛ بإسهام أعضاء الأمانة الجهوية والمجلس الجهوي بمختلف لجانه”.

وفي الختام؛ “ أتمنى لكم استمرار دوام النجاح في مهمتكم على رأس الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة؛ ودمنا جميعا في خدمة الصالح العام”.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.