الأمين العام يهنئ كريم الهمس بمناسبة توليه مهمة رئاسة فريق البام بمجلس المستشارين

0 823

توجه، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، برسالة تهنئة؛ إلى السيد كريم الهمس؛ وذلك بمناسبة توليه مهمة رئيس فريق البام بمجلس المستشارين.

وجاءت رسالة التهنئة هاته عقب الثقة التي حظي بها الهمس من طرف المكتب السياسي برئاسة الأمين العام وكذا فريق الحزب بمجلس المستشارين من أجل تولي المهمة السالف ذكرها خلفا للدكتور الخمار المرابط.

وقال الأمين العام: “أهنئ؛ باسمي الشخصي؛ ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي؛ وأعضاء الفريقين البرلمانيين للحزب؛ والمنتخبات والمنتخبين وكل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة؛ (أهنئ) أخي كريم الهمس على الثقة التي حظي بها لتولي مهمة رئيس فريق الأصالة والمعاصرة مجلس المستشارين خلفا لزميله في الفريق الأخ د.الخمار المرابط؛ الذي تحمل ذات المسؤولية بشكل مشرف جدا للحزب قيادة وقواعد؛ وكان في مستوى انتظارات وتطلعات كل مكونات الحزب.

ولي كل الثقة في الأخ كريم الهمس؛ ومن خلال الخبرة التي راكمها بمجلس المستشارين؛ أنه سيواصل مشوار النجاح المحقق خلال فترة تولي الأخ الخمار المرابط لنفس المهمة؛ وسيجتهد في سبيل تجويد وتطوير عمل فريق الأصالة والمعاصرة بما يضمن الحفاظ على المكتسبات وبالخصوص تلك الصورة الإيجابية جدا لفريقنا بالمجلس.

وأغتنم؛ هذه المناسبة؛ لتجديد الشكر إلى الأخ الخمار المرابط؛ وإلى كل أعضاء الفريق على ما يبذلونه من جهود واشتغال بكل تفان ومسؤولية.

وأتمنى لأخي كريم الهمس؛ كل النجاح والتوفيق في مهمته على رأس الفريق”.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.