الإدارة الجهوية للبام بجهة مراكش اسفي تتدارس حصيلة السنة الجارية وتضع تصورا لعملها لسنة 2024

0 804

استنادا لأهمية آلية العمل الإداري الجهوي والإقليمي بحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي، عقد يومه السبت 18 نونبر 2023 بالمقر الجهوي للحزب، أعضاء الطاقم الإداري الجهوي تحت إشراف خالد بلادي المدير الجهوي للحزب وبتوجيه من د.طارق حنيش الأمين الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي؛ اجتماعا تواصليا تنسيقيا تقييما لعمل الإدارة الجهوية وتطوير أدائها وتجويده؛ تحقيقا للأهداف المسطرة وإسهاما في تنزيل مشروع الحزب ورؤيته.

واستهل اللقاء بكلمة للمدير الجهوي منوها فيها بمجهودات المديرين الإقليميين للحزب ومجهودات المكلف بالإعلام والتواصل بالحزب بجهة مراكش اسفي، مذكرا بأهمية استحضار مزيد من الانخراط في المحطات والاستحقاقات المستقبلية بالحزب.

وضمن الاجتماع؛ تقدم السادة المدراء الإقليميين بعروض وتقارير موجزة عما يقومون به من أعمال التنسيق والتواصل وتيسير ظروف العمل التنظيمي الحزبي؛ إلى جانب إحداث تكامل بين آلية الإدارة وعمل السياسي والمنتخب بما يخدم مشروع الحزب المجتمعي.

أغلب مداخلات وإسهامات أعضاء الطاقم الإداري كلها ركزت على انخراط لامشروط في مواكبة التحضيرات على كافة المستويات لإنجاح محطة المؤتمر الوطني الخامس بتنسيق مع كل القيادات المسؤولة وطنيا وجهويا وإقليميا.

وتم التأكيد كذلك خلال اللقاء على ضرورة تقوية أواصر التواصل بين أعضاء الإدارة الجهوية بشكل يضمن اليقظة والفعالية وجودة العمل الإداري الحزبي بجهة مراكش آسفي.

من هذا المنطلق تم التطرق إلى وضع تصور عمل الإدارة الجهوية للحزب برسم سنة 2024، كما تم الاتفاق على الخطوط العريضة لبرنامج التكوين والتكوين المستمر لطاقم الإدارة الجهوية.

إقليميا تم التفكير في ضرورة توفر كل إدارة إقليمية على خارطة طريق بتنسيق مع الأمين الإقليمي للحزب بكل إقليم.

وفي إطار تجويد التواصل الخاص بأنشطة الوزراء والبرلمانيين ورؤساء مجالس الجماعات الترابية، وعموم المنتخبين تداول الجميع في منهجية تنزيل مقاربة الحزب وطنيا و تمكين الطواقم الإدارية جهويا وإقليميا من المعلومة اللازمة؛ مع ضرورة تقوية التنسيق بين الإدارة المركزية والإدارات الجهوية خدمة لمشروع الحزب.

ختاما؛ اتفق الجميع على نهاية الأسبوع الأول من شهر دجنبر 2023، كموعد للقاء الإدارة الجهوية للحزب بجهة مراكش آسفي بمقر الأمانة الاقليمية بآسفي بهدف مواكبة التحضيرات للمؤتمر الوطني الخامس، والعمل على تمتين التنسيق بين أعضائها والأمانة العامة الجهوية والأمانات الإقليمية بالجهة تيسيرا لإنتاج أفضل برامج الأنشطة الحزبية مع العمل على استراتيجية عملية لتقوية الانخراط الكمي والنوعي بالحزب على مستوى الجهة، إضافة إلى بلورة مخطط تواصلي حزبي فعال يقوي من إشعاع الحزب بجهة مراكش آسفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.