الاجتماع الأسبوعي..أعضاء الفريق النيابي يناقشون برنامج اجتماعات اللجان النيابية ونقاطا إخبارية وعدة مواضيع الاَنية

0 160

فتح أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلال اجتماعهم الأسبوعي المنعقد صباح يومه الاثنين 21 نونبر 2022، برئاسة السيد رحو لهيلع، نقاشاً جاداً ومسؤولاً حول عدد من المواضيع والنقاط المتعلقة بجلسة اليوم وبرنامج اجتماعات اللجان الدائمة وبعض النقط الإخبارية.

وانتقل أعضاء الفريق النيابي لمناقشة مخرجات اجتماع المكتب السياسي الأخير، بالإضافة إلى الإطلاع على أنشطة مكتب مجلس النواب، وأنشطة اللجان النيابية، وفتح نقاش واسع من أجل بلورة مجموعة المقترحات والأفكار التي سيشتغل عليها الفريق البرلماني.

والى ذلك، خص اجتماع الفريق النيابي حيزا مهما لتدارس المحاور الأساسية التي ستتم فيها مناقشة أعضاء الحكومة خلال جلسة اليوم، وأهمها: المواكبة الصحية لساكنه العالم القروي والجبلي، والرفع من عدد الأسرة المخصصة للمستعجلات الاستشفائية وتحقيق العدالة المجالية فيما بين الجهات، ومواجهة آثار الفيضانات، وتسريع وتيرة فك العزلة عن الساكنة القروية.

كما يعتزم أعضاء الفريق البامي مساءلة أعضاء الحكومة حول حصيلة إعادة تأهيل كل المطارح غير المراقبة بنسبة 100 في المائة بحلول سنة 2022، وكذلك التدابير المتخذة لتحسين وضعية العاملين في مؤسسة التعاون الوطني.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.