الاجتماع الاسبوعي.. أحمد التويزي يثني على المجهودات والحضور المكثف والمتميز للفريق النيابي خلال المناقشة العامة والتفصيلية لمشروع قانون مالية 2024

0 257

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، يوم الاثنين 13 نونبر 2023، برئاسة السيد أحمد التويزي، اجتماعه الأسبوعي، لمناقشة مجموعة من القضايا الراهنة والقطاعات التي ستتم فيها مساءلة الحكومة خلال جلسة الأسئلة الشفوية.

في بداية الاجتماع، قدم السيد التويزي تقريرا شاملاً حول أنشطة الفريق النيابي خلال الأسابيع الماضية، وأجندته خلال الأسبوع الجاري، مثنيا على المجهودات التي قام بها الفريق؛ وعلى المسؤولية الملقاة على عاتقه خلال الظرفية المقبلة، مشيدا بالحضور الوازن والتدخلات القيمة التي قدمها أعضاء الفريق خلال مناقشة مشروع قانون مالية 2024، سواء خلال المناقشة العامة أو المناقشة التفصيلية داخل لجنة المالية والتنمية الاقتصادية.

وجدد رئيس الفريق البامي إشادته بالمقتضيات الاجتماعية التي قدمتها الحكومة في مشروع قانون مالية 2024 والتي تؤكد أنها ميزانية اجتماعية بقوة الواقع، مشيداً بتجاوب الحكومة وقبولها لمجموعة من التعديلات التي تقدمت بها فرق الأغلبية على مشروع القانون.

ودعا التويزي النواب البرلمانيين إلى الاستمرار في حضورهم المكثف ضمن الجلسات المبرمجة خلال هذا الأسبوع، وبالخصوص الجلسة العمومية المخصصة لتقديم تقرير لجنة المالية والمناقشة العامة للجزء الأول لمشروع قانون المالية، وجلسة تقديم جواب الحكومة والتصويت على مشروع القانون، بالإضافة الى جلسة تقديم تقارير اللجان حول الميزانيات الفرعية ومناقشة والتصويت على الجزء الثاني ومشروع القانون المالي برمته.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.