البام يواصل حضوره السياسي بالأقاليم بحصد عدد مهم من المقاعد الإنتخابية الجزئية

0 170

حقَّقَ؛ الأصالة والمعاصرة نتائج إيجابية ومهمة؛ وذلك خلال الانتخابات الجماعية الجزئية التي جرت يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري؛ لنيل مقاعد بعدد من مجالس الجماعات؛ على مستوى عدد من الأقاليم بجهات المملكة.

فيما يلي هذه النتائج المتحصل عليها:

– جهة مراكش- اسفي

حصد الحزب مقعدين اثنين؛ ويتعلق الأمر ب: جماعة لمزم صنهاجة بإقليم قلعة السراغنة حيت فازت حليمة جبار بالمقعد المخصص للنساء، وكذلك جماعة أولاد مسعود بنفس الإقليم، حيث فازت بهيجة الكز بالمقعد المخصص للنساء.

– جهة فاس مكناس

بجماعة بني فراسن بإقليم تازة؛ تمكن المرشح البامي محمد اجيطو من نيل معقده بمجلس الجماعة، وتحصلت عواطف لخواجة على مقعد بمجلس جماعة أجدير بإقليم تازة. كما تمكن سعيد بن الضاوية من الحصول على مقعد له بمجلس جماعة شرقاوة بإقليم مكناس، رشيد كاموسي؛ فحصل على مقعد بمجلس جماعة القصابي ملوية بإقليم بولمان.

– جهة درعة تافيلالت

فاز لحسن تاخامت بمقعد بجماعة كرس تعلالين بإقليم ميدلت، كما تحصل الشاب الحسين العزاوي على بمقعد بجماعة ترناتة إقليم زاكورة.

– جهة الرباط سلا القنيطرة

وتمكن رضوان الكريني من الظفر بمقعد عن جماعة سيدي بوبكر حجاج اقليم القنيطرة.

– جهة بني ملال خنيفرة

حصل محمد معتميد على مقعد بجماعة زاوية الشيخ بإقليم بني ملال، فيما محمد ايت علا حصد مقعدا داخل بجماعة ايت تمليل بإقليم أزيلال، وبالموازة مع ذلك حصل أحمد شكموضي على مقعد داخل جماعة انركي بنفس الإقليم.

– جهة كلميم وادنون

شهدت حصول جمعة اربعي بمقعد داخل جماعة امصظي بإقليم كلميم، كما تحصلت فاضمة زونيض على مقعد داخل نفس الجماعة.

– جهة الشرق

تمكن الجعفري فوزي من نيل مقعد بجماعة النعيمة عن إقليم وجدة انجاد، فيما ظفر بدور نور الدين بمقعد داخل جماعة حاسي بركان بإقليم الناضور، كما تحصلت الزروالي عائشة على مقعد بجماعة ازلاف بإقليم الدرويش، وفاز عبد الرحيم بنعاشور بمقعد بجماعة العاطف بإقليم تاوريرت.

– جهة سوس ماسة

فاز عبد الرحمان كريش بمقعد بجماعة بيوكرى بإقليم شتوكة آيت باها.

هاته النتائج المشرفة التي يحققها حزب الأصالة والمعاصرة بعدد من الاستحقاقات الجزئية؛ تثبت بالملموس استمرار ثقة المواطنين في منتخبيه وقياداته، ورضاهم عن العمل الحكومي والإنجازات التي تحققها في العديد من القطاعات التي يدبرها.

كما تشكل النتائج المحصل عليها تجديداً لثقة المواطنين في حزب الأصالة والمعاصرة عبر الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، واضعين آمالهم في حزب يكرس كل جهوده من أجل التنمية القروية والإصلاح وتعزيز ركائز الدولة الاجتماعية.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.