التويمي بنجلون يشيد بالظروف الإيجابية التي طبعت عملية التصويت على مالية 2023

0 779

أشادَ؛ النائب البرلماني، الدكتور محمد التويمي بنجلون، بالظروف الإيجابية التي طبعت عملية التصويت على مشروع قانون مالية 2023، معتبراً أن 175 نائبا موافقا على المشروع هو رقم مهم.

وأكد النائب البرلماني في تصريح لــ”بام.ما” على هامش جلسة التصويت على مشروع القانون، أنه من منظور فريق الأصالة والمعاصرة تركَّزَ المشروع المالي على ما تضمنه البرنامج الحكومي، وخصوصاً في الشق المتعلق بالحماية الاجتماعية وهو ما يعني النهوض بقطاعات الصحة والتعليم ومساعدة الفئات الضعيفة.

وقال النائب التويمي، “نحن مقبلين على أوراش كبيرة ومشاريع قوانين يجب أن نشتغل عليها في وقت قياسي، لتدخل هذه المشاريع حيز التنفيذ، ليتبين المغاربة أن هذه الحكومة تأخذ الأمور بجدية، ومساندة البرلمان للحكومة سيعطيها قوة كي يتم تمرير هذه المشاريع القوانين”.

وزاد مسترسلا في إفادته، “نحن في حزب الأصالة والمعاصرة مفتخرين بانتماءنا لهذه الحكومة التي تضم كفاءات كبيرة”، مشيداً في هذا الصدد بالعمل الذي قام به المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، ووزيرة الاقتصاد والمالية إلى جانب باقي الوزراء في مناقشة الميزانيات القطاعية التي عرفت حضورا وازنا للسيدات والسادة النواب البرلمانيين، واستطاعت وضع الأصبع على كل المشاكل التي يعاني منها المواطنون والمواطنات”.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.