الجمع العام الإقليمي لشفشاون.. بوعزة يلتمس من الجميع الإسهام بجدية وبنكران للذات في سبيل إنجاح المؤتمر الوطني الخامس

0 1٬919

أكد؛ الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شفشاون؛ عبد الرحيم بوعزة؛ في كلمة ألقاها أمس السبت 16 دجنبر الجاري، خلال الجمع العام الإقليمي لانتداب مؤتمرات ومؤتمري الذين سيمثلون الإقليم في المؤتمر الوطني الخامس المزمع انغقاده أيام 09؛ 10 و11 فبراير المقبل؛ (أكد) على أهمية هذه المحطة التنظيمية الهامة والمفصلية في تاريخ الحزب؛ مذكرا بتفرده في الانضباط والعمل بالنصوص التشريعية والتنظيمية المعمول بها فيما يخص التنظيمات السياسية.

كما ذكر الأمين الإقليمي بأنه إن كان من أمر يجعل الباميات والباميين فخورين به؛ فهو الحرص على الانضباط للمواعيد التي تؤطر استحقاقات الحزب؛ مشيرا إلى أنه من أبجديات الفعل السياسي المسؤول والعمل الحزبي الجاد هو مدى شرعية مؤسساته ومدى انضباطها للقانون.

وأبرز المتحدث أن هذه المحطة التنظيمية قد لا تجعل كل مناضلات ومناضلي الحزب مشاركين بالمؤتمر الوطني نظرا للمعايير والحصيص المعتمد من لدن اللجنة التحضيرية، ملتمسا من الجميع الإسهام بجدية وبنكران للذات في سبيل إنجاح هذه المناسبة النضالية.

كما أشار بوعزة إلى الإكراهات والتحديات التي يعرفها الحزب على مستوى إقليم شفشاون؛ وأنه يعمل جاهدا كي يتعامل بمنطق احترام القانون ولم يلجأ قط إلى تبخيس أي مؤسسة رغم بعض السلبيات التي تتحكم في أداء بعض العقليات، مفضلا بذلك مصلحة الوطن دائما وأبدا، وملتزما بمقومات وثوابت دولة الحق والقانون والمؤسسات.

وفي الختام؛ أهاب الأمين الإقليمي إلى ضرورة تكاثف الجهود الفردية والجماعية لإنجاح المحطات النضالية وإنجاح التجربة الحزبية من موقع تدبير الشأن العام الوطني والترابي، وبالتالي إنجاح بلادنا عامة على مستوى المشاريع التي يرعاها جلالة الملك محمد السادس بعناية سامية لا سيما ما يتعلق بالحماية الاجتماعية والبنيات الاساسية والمشاريع ذات الصلة بالتنمية المستدامة والتظاهرات الدولية التي تنتظر بلدنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.