الحجيرة وبنوانس يشرفان على اجتماع تنظيمي للأمانة الإقليمية للبام بمكناس

0 324

عقدَ؛ الأمين الجهوي للبام بجهة فاس مكناس؛ الدكتور محمد الحجيرة، بمعية الأمين الإقليمي بمكناس؛ السيد زكرياء بنوانس، مساء الجمعة 11 نونبر الجاري؛ اجتماعا تنظيميا مع أعضاء الأمانة الإقليمية للحزب بمكناس؛ بحضور الأمناء المحليين ورئيس مجلس جماعة شرقاوة ومنتخبي البام بإقليم مكناس.

الاجتماع خصص للتداول في القضايا التنظيمية الإقليمية والمحلية، والتحضير للمؤتمر الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس.

في سياق ذلك؛ تم التذكير بالدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب بجهة فاس مكناس عامة وإقليم مكناس خاصة، والتي توجت انتخابيا بالنتائج المهمة المحققة خلال الاستحقاقات الانتخابية المهنية والجماعية والبرلمانية الأخيرة، وتنظيميا بتجديد الهياكل المحلية على مستوى الجماعات الترابية التابعة لإقليم مكناس، وتجديد الأمانة الإقليمية خلال المؤتمر الإقليمي الناجح، وتجديد الانخراطات برسم سنة 2022، والانفتاح على الطاقات الشبابية والنسائية والمهنيين والقطاع الفلاحي، والكفاءات المناصرة والمتعاطفة مع الحزب.

إلى ذلك، تم التأكيد على الانخراط الجماعي والتشاركي في تنزيل توجيهات وقرارات القيادة الوطنية والجهوية والإقليمية من داخل المؤسسات الحزبية، وتسطير برنامج عمل داخلي يهم التكوين والتأطير وبرمجة أنشطة إشعاعية تواصلية حول قضايا وانتظارات ساكنة مدينة مكناس والجماعات الترابية التابعة لإقليم مكناس.

مداخلات الحضور المتميزة، همت التعبئة الشاملة لإنجاح محطة المؤتمر الجهوي والانخراط الجماعي في البناء الحزبي القاعدي وتبني قضايا المواطنين والمواطنات، مع التأكيد على أهمية إقليم مكناس في الخريطة الحزبية بالجهة، ومطالبة الأمين الجهوي بتجديد التعاقد من أجل بناء حزب قوي بكل مكوناته.

في ختام الاجتماع، أبدى جميع الحضور الاستعداد الكامل لإنجاح محطة المؤتمر الجهوي، والإعداد التنظيمي للمشاركة الجادة لمناضلات ومناضلي الحزب بإقليم مكناس في هذه المحطة التنظيمية الجهوية الهامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.