الحجيرة وحجوبي يترأسان اجتماعا تنظيميا مع منتخبات ومنتخبي فاس

0 730

ترأس؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس د.محمد الحجيرة؛ ورئيسة المجلس الجهوي، السيدة خديجة حجوبي؛ اجتماعا تنظيميا مع منتخبات ومنتخبي الحزب بعمالة فاس. بحضور النائب البرلماني؛ السيد عزيز اللبار والأمين الإقليمي؛ السيد محمد السليماني، ورئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة فاس-مكناس، السيد عبد العالي شينون؛ ورئيس مجلس مقاطعة المرينيين؛ السيد خاليد حجوبي؛ ورئيسة مجموعة جماعات جنان السبيل؛ السيدة فدوى دادون.

الاجتماع المنعقد أمس الثلاثاء 04 يوليوز الجاري؛ بالمقر الجهوي للحزب بفاس؛ حضرته مستشارات ومستشاري البام بمقاطعات وجماعات فاس والغرف المهنية.

الاجتماع خصص للتداول في المستجدات التنظيمية والسياسية وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا، إضافة للاستعداد للمحطات التنظيمية والإشعاعية المقبلة.

كما تم تدارس الاجتماع الأدوار المهمة للمنتخبين والمنتخبات في عملية البناء التنظيمي، والوقوف على حصيلة اشتغال المجالس المنتخبة بعمالة فاس، في أفق الاستعداد للمحطات التنظيمية والإشعاعية الجهوية للمنتخبين والحزب بعمالة فاس.

عروض ومداخلات هذا الاجتماع الهام، تطرقت لقضايا الشأن المحلي بجماعات ومقاطعات عمالة فاس ووضعية الغرف المهنية، بالموازاة مع مناقشة منهجية التسيير التي تدبر بها المؤسسات المحلية المنتخبة بفاس من داخل التحالف المسير ووضعية الفرق البامية سواء التي تشارك في المكاتب المسيرة أو التي تسهم من موقع المعارضة.

كما تم التطرق للمعوقات التي تعترض عمل منتخبات ومنتخبي البام بفاس من داخل مكاتب ومجالس المقاطعات والجماعات والغرف المهنية مع التنويه بالمبادرات التي يباشرها جميع منتخبي البام بفاس سواء على مستوى تسطير برامج ومقترحات تهم تدبير وتسيير المجالات الترابية أو على مستوى العلاقة مع المواطنات والمواطنين والتجاوب مع مطالبهم وانتظاراتهم.

إلى ذلك، خلص الاجتماع إلى ضرورة الرفع من أداء جميع الفرق البامية المنتخبة محليا وتقوية التنسيق بين فرق المقاطعات والجماعات والغرف المهنية ومجلس العمالة والجهة وبرلمانيي الحزب بفاس.

كما تم التأكيد على أهمية إبراز تميز منتخبات ومنتخبي فاس في علاقتهم مع باقي الفرقاء المشاركين في التحالف المسير والدفاع عن برامج وتصورات ومقترحات حزب الأصالة والمعاصرة والنضال لوقف كل الانحرافات أو الاختلالات التي يمكن أن تعتري المكاتب المسيرة للمقاطعات والجماعات والغرف المهنية خدمة لمصالح مدينة فاس وساكنتها التي تعاقد معها حزب الأصالة والمعاصرة من خلال منتخباته ومنتخبيه لإحداث إقلاع اقتصادي واجتماعي وثقافي وبيئي يعيد لفاس موقعها الريادي خاصة على مستوى البنيات التحتية والاستثمار والسياحة وإعادة الجاذبية للعاصمة العلمية للمملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.