الحجيرة يؤكد أن تدشين مقر جديد للأمانة الجهوية بجهة فاس مكناس سيحفز المناضلات والمناضلين على القيام بمهامهم التنظيمية والسياسية

0 669

أشاد الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس د.محمد الحجيرة، بتعزيز الحزب لبنيات استقباله بالجهة بتدشين الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الجمعة 8 شتنبر 2023، لمقر جديد للحزب بجهة بفاس مكناس، معتبرا أن هذه الخطوة ستحفز مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب على مستوى الجهة للقيام بمهامهم التنظيمية والسياسية.

وأشار الأمين الجهوي في مداخلته الافتتاحية للقاء التنظيمي المنعقد على هامش افتتاح المقر الجهوي الجديد، إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعاقد بين القيادة الوطنية للحزب والأمانات الجهوية، وفي إطار التواصل المستمر ما بين مؤسسات الحزب والأمين العام.

وأوضح الحجيرة أن جهة فاس مكناس تعرف تفاوتات على مستوى مؤشرات التنمية، طامحا باسم جميع منتخبات ومنتخبي الحزب في أن تتحول هذه المؤشرات لمؤشرات إيجابية تنعكس على ساكنة الجهة لمؤهلاتها الطبيعية والبشرية المهمة، لتكون لها مكانة أكبر على مستوى النسيج الاقتصادي.

وشكر الحجيرة الأمين العام وقيادة الحزب على عملهم وحركيتهم الدؤوبة على مستوى الجهة التي حظيت بحصة الأسد من الزيارات التواصلية للقيادة الوطنية مع المواطنات والمواطنين.

واعتبر ذات المتحدث أن هذا اللقاء الذي عرف حضور البرلمانيين وفريق الحزب بمجلس الجهة والأمناء الإقليميين ورؤساء مجالس الجماعات؛ يشكل فرصة للاستماع لتوجيهات الأمين العام، ومناسبة لانطلاقة سياسية قوية على مستوى الجهة.

فاس-تحرير: خديجة الرحالي/تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.