الحجيرة يترأس لقاء تواصليا مع فعاليات شبابية وجمعوية بفاس

0 532

ترأس؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس؛ د.محمد الحجيرة؛ أمس الخميس 30 نونبر 2023؛ لقاء تواصليا مع فعاليات شبابية وجمعوية وطلابية بفاس.

اللقاء التواصلي حضره نائب الأمين الجهوي عبد العالي شينون، والأمين الإقليمي للحزب بفاس محمد السليماني ونائبه خاليد حجوبي؛ ورئيس فريق البام بمجلس جماعة فاس، عبد الواحد العواجي؛ ونائب رئيس مجلس مقاطعة المرينيين د.أسامة بوركيزة؛ وعضو الأمانة المحلية للحزب بمقاطعة المرينيين إدريس السايب؛ والفاعل الجمعوي الناصري منتصر.

اللقاء تميز بعروض ومداخلات قيمة همت مرجعية وبرامج حزب الأصالة والمعاصرة ومنهجية تدبير الشأن التنظيمي وقضايا القرب والشباب والنساء والمجال الجمعوي والمدني والانفتاح على الطاقات الشابة والنسائية.

كما كان اللقاء مناسبة؛ لإبراز أهمية انفتاح الحزب على مختلف الفئات والشرائح وخاصة الشباب والنساء والتركيز على ضرورة إشراكهم في وضع التصورات المتعلقة بسبل تحقيق تنمية شاملة محليا وإقليميا وجهويا.

من جهة أخرى؛ تمحور اللقاء حول الإمكانات المتاحة لمواجهة إكراهات الشباب في مختلف المجالات، خاصة في ما يتعلق بالتكوين والمواكبة والولوج لسوق الشغل؛ مع بسط و التعريف بمجموعة من الفرص والبرامج الحكومية في هذا الصدد.

ويعتبر هذا اللقاء، انطلاقة فعلية لسلسلة من الأنشطة واللقاءات التي تستهدف استقطاب وتأطير الشباب على صعيد جهة فاس مكناس عامة وفاس خاصة؛ والتي تندرج في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي تباشرها الأمانة الجهوية بمعية الأمانات الإقليمية والمحلية وبرلمانيي ومنتخبي ومنتخبات الحزب بالجهة ذاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.