الحجيرة يعقد اجتماعا تنظيميا مع فريق البام بغرفة الصناعة التقليدية بفاس

0 318

ترأس؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس؛ الدكتور محمد الحجيرة؛ اليوم الخميس 22 يونيو 2023 بالمقر الجهوي للحزب بفاس؛ اجتماعا مع فريق الأصالة والمعاصرة بغرفة الصناعة التقليدية بفاس.

الاجتماع خصص للتداول في منهجية عمل الفريق داخل الغرفة على المستوى الإقليمي والجهوي، إلى جانب تدارس وضعية الفريق داخل مكتب ولجان ومجلس غرفة الصناعة التقليدية.

كما توقف الاجتماع عند طريقة التسيير في غرفة الصناعة التقليدية بالجهة، وتقييم حصيلتها منذ بداية الولاية الحالية، مع تشخيص نقط القوة والضعف في تدبير وتسيير الغرفة.

وفي سياق آخر؛ تم التطرق للانخراط التنظيمي لجميع أعضاء الفريق والمنخرطين الحزبيين المنتسبين لقطاع الصناعة التقليدية؛ في الدينامية التنظيمية الحزبية؛ والاستعداد للمشاركة النوعية والكمية في المحطات المقبلة خاصة محطة المؤتمر الجهوي للمنتخبين الباميين بجهة فاس مكناس المزمع عقده في الأسابيع القادمة.

في ختام الاجتماع؛ تم الاتفاق على عقد اجتماع موسع بحضور جميع أعضاء الفريق من مختلف أقاليم جهة فاس-مكناس، وتحديد طريقة اشتغال فريق الأصالة والمعاصرة بغرفة الصناعة التقليدية بالجهة، وفق المنهجية الجديدة والتطورات التي تعرفها الغرفة تسييرا وتدبيرا وحضورا وإشعاعا، وطبقا للأدوار التي يحددها القانون ووفق مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.