المرابط مخاطباً مؤتمري جهة الرباط سلا القنيطرة: البام قادر على لعب كل أدواره السياسية

0 335

أكد؛ رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، الخمار المرابط، أن البام قادر على لعب كل أدواره سواء في الحكومة أو البرلمان بغرفتيه وفي الجهات والجماعات الترابية، مطالباً جميع المنتخبين والمناضلات والمناضلين بالاشتغال على واجهتين متكاملتين، واجهة النضال المؤسساتي في الحكومة والبرلمان وواجهة النضال الشعبي المحلي الترابي النزيه.


 
واختار رئيس فريق الأصالة والمعاصرة استحضار الذكرى 14 لتأسيس الحزب التي احتُفِل بها مؤخرا، مبرزاً أنها ذكرى تصادف هذه السنة مشاركة الحزب لأول مرة في الحكومة باعتباره القوة السياسية الثانية بالمغرب ورقم أساسي في المعادلة السياسية ببلادنا.

وعبر المرابط عن اعتزازه بالمرتبة المشرفة جدا التي حصل عليها الحزب خلال الاستحقاقات السابقة، قائلا:” هذه النتائج تم تحقيقها بفضل النضال الكبير لقيادة الحزب ولكل مناضلاته ومناضليه، الذين كرسوا طاقتهم لبناء حزب عتيد، ولعمق شعبي في كل أوساط الشعب المغربي، يحمل مشروعا تنمويا ديمقراطيا يضيف لبنة أساسية في مسار التطور التاريخي الذي تعرفه المملكة المغربية”.
 

وأكد رئيس فريق البام بالغرفة الثانية على اعتزازه وفخره لأن الحزب أصبحت له خبرة وتجربة ميدانية في كل ربوع المملكة تجاوزت النضال المؤسساتي سواء كان وطنيا أو جهويا أو حكوميا، إلى النضال في القرى والمداشر والمدن ما وصفه ب”النضال الديمقراطي المتكامل”.
 

الرباط: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.