الخمار سموح يترأس اجتماعا تنظيميا للأمانة المحلية للبام بمقاطعة زواغة

0 570

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي تباشرها الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس- مكناس؛ بمعية الأمانات الإقليمية والمحلية والبرلمانيين والمنتخبين والمنتخبات، ترأس الخمار سموح الأمين المحلي للحزب بمقاطعة زواغة/ فاس، اجتماعا تنظيميا للأمانة المحلية، وذلك يوم السبت 14 أكتوبر 2023، بالمقر الجهوي للحزب بفاس.

الاجتماع المنعقد في سياق تفعيل خلاصات وتوصيات الاجتماع التنظيمي التواصلي الذي أشرفت عليه خديجة حجوبي رئيسة المجلس الجهوي للحزب، تم التداول فيه حول برنامج العمل المحلي؛ وبرمجة أنشطة تواصلية وإشعاعية، إضافة لتحيين لوائح المنخرطات والمنخرطين والبت في الانخراطات الجديدة.

على مستوى تدبير الشأن المحلي بمقاطعة زواغة، تم الوقوف عند الإكراهات والمعيقات التي تعترض تنزيل البرنامج الانتخابي للبام مع التشديد على القيام بتشخيص المشاكل وانتظارات ساكنة الأحياء والملحقات الإدارية الواقعة في تراب مقاطعة زواغة.

إلى ذلك، دعت الأمانة المحلية إلى تقوية التواصل مع فريق البام بمجلس جماعة فاس ومع البرلمانية عن دائرة فاس الشمالية خديجة حجوبي.

في ختام الاجتماع، تم تجديد استعداد الأمانة المحلية ومعها جميع مناضلات ومناضلي ومناصري البام، للانخراط في الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا، والإسهام النوعي والكمي في إنجاح جميع المحطات التنظيمية المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.