العبدي: المؤتمر الجهوي محطة نضالية تكرس بناء تنظيمي قوي بجيل جديد من السياسيين

0 300

أكد؛ عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة _رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، رشيد العبدي؛ ان المؤتمر الجهوي جاء في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب، وذلك من أجل هيكلة الأمانة الجهوية والإقليمية والأمانات المحلية.

وأوضح، العبدي في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي المنعقد تحت شعار “التنظيمات الجهوية ركيزة أساسية لحزب قوي ومنفتح”، اليوم 18 شتنبر2022، أن قيمة الحضور كان مهما وضم مجموعة من المناضلات والمناضلين وصل إلى حدود 1000 مؤتمرة ومؤتمر، وهو ما اعتبره العبدي، ”إشارة قوية وكبيرة ودليل على أن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، عازم على تحقيق المزيد من المكتسبات السياسية والتنظيمية، وذلك بفضل تظافر جهود كل المناضلات والمناضلين.

وفي نفس السياق، بعث العبدي رسائل سياسية واضحة وصريحة تبرز إلتزام حزب بتحالفه الحكومي وعزمه عن الدفاع عن برنامجه السياسي بكل جرأة ومسؤولية، داعيا جميع الرؤساء بالجماعات والغرف إلى الانفتاح على وزراء الحزب ورؤساء الجهات؛ في اطار صياغة وبلورة مشاريع تنموية تعود بالخير على عموم الساكنة.

وأضاف ذات المتحدث، “جئنا لنمارس السياسة بشكل مغاير وبوضوح مع شركائنا على مستوى التحالف الحكومي والترابي، من منطلق مفهوم جيل جديد من السياسيين بعقلية مغايرة، مؤكدا ان ذلك يمر عبر منهجية تدبير الشأن التنظيمي وتجديد النخب وبناء تنظيم قوي ترابيا”.

مبرزا، ان حزب الاصالة المعاصرة يشارك في الحكومة لأول مرة وخطابه السياسي منفتح على الجميع، وان الحزب مؤمن دائما بأن السياسة يجب ان تمارس بشكل مغاير.

الرباط: الشيخ الوالي / تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.