العربي المحرشي يدعو باميات وباميي جهة درعة تافيلالت لتأثيث بيتهم الداخلي من أجل تصدر النتائج الانتخابية المقبلة وإسماع كلمتهم

0 1٬371

دعا عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة السيد العربي المحرشي، مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، لتأثيث بيتهم الداخلي وتجنب الخلافات البسيطة ليكونوا قوة ضاغطة تمكنهم من تصدر نتائج الانتخابات المقبلة.

واعتبر عضو المكتب السياسي في كلمته التوجيهية خلال لقاء الجمع العام لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين الذين سيمثلون الجهة بالمؤتمر الوطني الخامس المنعقد يوم السبت 16 دجنبر 2023، بالريصاني، أن قرار مستقبل جهة درعة تافيلالت بين أيدي منتخباتها ومنتخبيها، مقترحاً عليهم تشكيل فريق عمل من الأقاليم الخمسة المكونة للجهة.

وأكد المحرشي أن حزب الأصالة والمعاصرة وقيادته هم في خدمة هذه الجهة؛ والدولة اَخذة بعين الاعتبار جهة درعة تافيلالت في مشاريعها، فقط تحتاج لاتحاد منتخباتها ومنتخبيها لجلب وإخراج هذه المشاريع الكبرى بهذه الجهة.

واقترح عضو المكتب السياسي على الحكومة وجميع المؤسسات المنتخبة تقديم حصيلة تحالفاتهم وتقييم هذه الحصيلة من أجل مصلحة الوطن والمواطن، داعيا جميع مناضلات ومناضلي الحزب الى مصارحة بعضهم البعض وقول الحقيقة.

وشد المحرشي على أيدي باميات وباميي درعة تافيلالت من أجل التكتل والاشتغال بيد واحدة وتحمل مسؤوليتهم الكاملة، خصوصاً وأن بلادنا مقبلة على مرحلة انتقالية مهمة مع تنظيم كأس العالم 2030.

واعتبر عضو المكتب السياسي أن جهة درعة تافيلالت من حقها أن تأخذ نصيبها من هذه المرحلة الانتقالية، وذلك عن طريق الترافع عن حقوقها وأن تنال النصيب الأوفر من التنمية والتعيينات في مناصب المسؤولية لأن الجهة تتوفر على نساء ورجال من العيار الثقيل.

الريصاني-تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.