الغلبزوري: التماسك ووحدة الصف جعلا من حزب الأصالة والمعاصرة نموذجا يحتذى به في تدبير المشاكل الداخلية

0 320

أكد؛ الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، أن تماسك الأجهزة الجهوية والإقليمية والمحلية للحزب، وتغليبها لوحدة الصف الداخلي، مكنت من جعل حزب الأصالة والمعاصرة، نموذجا ناجحا لحسن تدبير المشاكل الداخلية.

جاء ذلك، في كلمة ألقاها السيد الغلبزوري، خلال أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، المنعقد اليوم السبت 10 شتنبر الجاري؛ بمدينة طنجة، تحت شعار: “تقوية الجبهة الداخلية سبيلنا لتعزيز المكتسبات وكسب الرهانات”.

وأضاف الغلبزوري، أنه بفضل هذين المعطيين، نجح حزب الأصالة والمعاصرة في تحويل الأزمات الداخلية إلى عنصر قوة ودينامو فعال للانطلاق من جديد، والانتصار للرسالة النبيلة التي تأسس عليها الحزب على يد الرواد المؤسسين، والتي اجتمعت حولها الآلاف من مختلف شرائح المجتمع المغربي.

وأبرز الأمين العام الجهوي، أن الحزب عمل على نسج علاقات الود والتعاون مع مختلف الفاعلين السياسيين داخل الجهة، وذلك من خلال التدبير الجيد لمواقف الأمانة العامة الجهوية والأمانات الإقليمية من القضايا التي تستجد جهويا ومحليا، حيث لم تسقط أجهزة حزبنا في شباك أي خلاف أو اصطدام مع الشركاء السياسيين بالجهة.

“فبتوازن وحصافة مواقفنا وسلوكاتنا الحزبية، وتماسك جبهتنا الحزبية الداخلية”، يقول السيد الغلبزوري، “استطعنا، والحمد لله، أن نغير الصورة النمطية التي ظلت لصيقة بحزبنا منذ التأسيس، بفعل الحملة الدعائية القوية المعادية لتأسيس حزب الأصالة و المعاصرة، والتي جند لها خصوم الجبهة الحداثية الديموقراطية ببلادنا ميزانيات وإمكانيات مادية وماكينات دعائية قوية ومحترفة”.

وخلص الغلبزوري، إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، يحظى بسمعة طيبة لدى المواطنين، وينسج علاقات جيدة مع الفرقاء الحزبيين والقوى الحية على مختلف مستوياتهم وتنوع مشاربهم. وهو يحتل مكانة بارزة في المشهد الحزبي والسياسي بالجهة، الشيء الذي جعله يتبوأ مراتب متقدمة داخل المجالس المنتخبة بجميع أنواعها.

طنجة- تحرير: مراد بنعلي/ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.