الغلبزوري: مناضلات ومناضلي البام جهة طنجة قدموا مثالا يحتذى به للعمل الحزبي الجاد

0 386

قال؛ الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، اليوم السبت 10 شتنبر الجاري، إن مناضلات ومناضلي الحزب بهذه الجهة، قدموا مثالا يحتذى به للعمل الحزبي الجاد، مما دفع بالكثير إلى توجيه طلبات الانخراط في هياكل الحزب.

وأكد الغلبزوري، في كلمة خلال المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على أن الجهة انتصرت على جميع الخلافات المترتبة على الأزمة التي مر بها الحزب وطنيا، وتم تذويب جميع رواسبها، وتم الاحتكام إلى العقل، وتغليب مصلحة وحدة صفوف الحزب، وانخراط الجميع في عملية البناء التنظيمي.

وذكر الأمين العام الجهوي، أنه بعد انطلاق الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب على المستوى الوطني، أشرفت الأمانة العامة الجهوية على عقد سبع مؤتمرات إقليمية بتراب الجهة، وتم انتخاب الأمانات الإقليمية والأمانات المحلية.

وأشاد الغلبزوري، في هذا الإطار، بروح الانخراط الإيجابي والرغبة الكبيرة في العمل من داخل هياكل الحزب، التي أبان عنها المناضلات والمناضلون، خصوصا في صفوف الشابات والشباب.

وأضاف أن الجميع برهنوا على روح الانضباط لقوانين الحزب ولوائحه الداخلية. وقد سادت أشغال هذه المحطات أجواء من التوافق والتراضي بين صفوف المنخرطين والمنخرطات، حيث لم يتم تسجيل أي طعون أو تشكيك في مجريات هذه المؤتمرات الإقليمية والمحلية ولا في مخرجاتها.

طنجة- تحرير: مراد بنعلي/ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.