الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة .. التويزي وبوعزة يستقبلان وفدا عن الاتحاد الوطني للمتصرفين

0 2٬971

استقبل؛ الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة السيد أحمد التويزي؛ وبتنسيق من النائب السيد عبد الرحيم بوعزة؛ اليوم الثلاثاء 30 يناير الجاري؛ بمكتب الفريق بمجلس النواب؛ وفدا عن الاتحاد الوطني للمتصرفين unam ترأسته السيدة فاطمة بن عدي رئيسة الاتحاد.

الاجتماع المندرج في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي يعقدها الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة مع مختلف الفعاليات المهنية والنقابية سواء تعلق الأمر بالقطاع الخاص أو العام لتدارس القضايا والانشتغالات التي تهمهم؛ (الاجتماع) ناقش الملف المطلبي لهذه الفئة التي تمثل شريحة مهمة على مستوى الإطار العام للموظفين.

وفي هذا الإطار؛ أعرب رئيس الفريق النيابي السيد التويزي؛ عن استعداد حزب الأصالة والمعاصرة للتعاون بخصوص هذا الملف وتبني مطالب المعنيين بالأمر؛ والترافع عنها لدى القطاعات الحكومية ذات الصلة بالموضوع.

وكان النائب عبد الرحيم بوعزة؛ قد تطرق خلال جلسة أمس الإثنين المخصصة للأسئلة الشفوية بمجلس النواب؛ إلى محور يتعلق بالوضعية المادية الراهنة التي يعيشها لموظفي الجماعات الترابية والمجالس الجهوية وخاصة منهم فئة المتصرفين؛ وضعبة صعبة وتستوجب فتح النقاش بخصوصها من طرف وزارة الداخلية خاصة وأن هذه الفئة كعنصر بشري تسهم حاليا في إنجاح تجربة الجهوية المتقدمة ببلادنا.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.