اللجن المنبقثة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس للبام تسطر برامج عملها

0 1٬049

عرضت اللجن المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الخميس 20 يوليوز 2023 في اجتماع عقد بمدينة الرباط، التصور العام لاشتغال كل اللجنة وبرنامج العمل المسطر خلال الأشهر القادمة.

وأكد رؤساء اللجن الفرعية أن جميع السيدات والسادة أعضائها مدعوون ابتداء من الأسبوع المقبل لعقد اجتماعات مكثفة من أجل الإعداد الجيد للوثائق المتعلقة بالمؤتمر الخامس للحزب، مهيبين بالجميع من أجل الانخراط بشكل قوي ومسؤول في إنجاح هذه المحطة المهمة، والاشتغال بروح التفاهم والمسؤولية والانضباط، لكي يعكس الحزب الصورة الإيجابية التي يحظى بها في المشهد السياسي الحزبي الوطني.

وأوضح رؤساء هذه اللجن أن الحزب يزخر بكفاءات وطاقات قادرة على الاقتراح والإبداع من أجل إعداد مؤتمر يليق بالقيمة السياسية التي يحتلها الحزب بكل مسؤولية ونجاعة، مؤكدين أن الحزب يعتبر اليوم القوة السياسية الثانية في الوطن، ويعول عليه بشكل كبير للعب دور محوري في العملية السياسية والديمقراطية الراهنة والمستقبلية.

واعتبر رؤساء لجن المؤتمر الوطني الخامس للحزب أن المهام الحزبية اليوم تتطلب من جميع هياكله العزم على مواصلة الإسهام في المشهد السياسي وانخراطه في تجويد العمل الحزبي والسياسي، حتى يتمكن من الاستجابة للتحديات المطروحة والوفاء بالتزاماته مع المواطنات والمواطنين الذين وضعوا تقتهم في الحزب.

ويترأس هذه اللجن كل من السيد محمد المهدي بنسعيد، لجنة اللوجيستيك والاستقبال والإعداد والإعلام، والسيد عادل بركات لجنة فرز العضوية، والسيدان أحمد اخشيشن وعبد اللطيف ميراوي لجنة الوثائق المذهبية والبرامج والوثائق السياسية، والسيدان محمد صباري ورحال الجديد لجنة الشؤون القانونية والإدارية، والسيدة فاطمة السعدي لجنة البيان الختامي.

– تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.