المؤتمر الإقليمي للبام بالمضيق الفنيدق … الغلبزوري يبرزُ أن نتائج 8 شتنبر تتويج لأداء سياسي كبير وتأكيد لنجاح مشروع حزب الأصالة والمعاصرة

0 379

أكد؛ الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ اليوم الخميس؛ 08 شتنبر الجاري؛ من مرتيل؛ أن الأداء السياسي للحزب على مستوى عمالة المضيق الفنيدق؛ يدعو للفخر والاعتزاز والتنويه.

جاء ذلك؛ في كلمة للسيد الغلبزوري؛ خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق؛ بمدينة مرتيل تحت شعار:“تنظيم محكم وتواصل فعال وتعبئة مستمرة لخلق دينامية مستدامة بالإقليم”.

وأضاف السيد الأمين العام الجهوي؛ أن النتائج المحققة خلال الانتخابات الأخيرة على مستوى هذا الاقليم؛ تترجم الوقع الكبير لهذا الأداء السياسي وتؤكد على نجاح المشروع الحزبي للأصالة والمعاصرة.

وأشار الغلبزوري؛ إلى الدور الحيوي الذي لعبته الأمانات المحلية للحزب التي تم تأسيسها في تحقيق حزب الأصالة والمعاصرة للمرتبة الأولى على صعيد عمالة المضيق- الفنيدق؛ خلال استحقاقات 08 شتنبر 2021.

ولفت المتحدث إلى أن هذا المؤتمر الإقليمي؛ هو السابع من نوعه على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ قبيل انعقاد المؤتمر الجهوي؛ ويندرج في إطار الدينامية التنظيمية التي أطلقها الحزب في أعقاب مؤتمره الوطني الرابع.

وبحسب الأمين الجهوي؛ فإن هذه المحطة الإقليمية (المضيق- الفنيدق)؛ تعد مناسبة لملامسة القضايا التنظيمية، داعيا مناضلات ومناضلي الحزب إلى تعزيز سبل التعاون مع مختلف الفاعلين المحليين بهدف الاستمرار في ما بدأه الحزب منذ مرحلة التأسيس.

وشدد الغلبزوري على ضرورة إسهام جميع المناضلات والمناضلين في العمل على تعزيز صفوف الأمانة الإقليمية بطاقات جديدة تحمل مشروع الحزب خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

مرتيل – مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.