المؤتمر الوطني الخامس.. الأمانة الإقليمية للحزب بصفرو تعقد اجتماعا تنظيميا تحضيريا

0 764

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس تحضيرا للمؤتمر الوطني الخامس المزمع عقده شهر فبراير 2024. ترأس الأمين الإقليمي للبام باقليم صفرو إدريس الشبشالي يوم الجمعة 8 دجنبر الجاري، اجتماعا إعداديا للجمع العام الجهوي لانتداب مؤتمرات ومؤتمري المؤتمر الوطني الخامس.

وحضر هذا الاجتماع رؤساء مجالس الجماعات والأمناء المحليون بدوائر إقليم صفرو.

وتم التطرق لمضامين المذكرة التنظيمية الوطنية الخاصة بانتداب المؤتمرين والمؤتمرات وخلاصات اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الوطني الخامس، خاصة بند اعتماد نتائج الانتخابات لسنة 2021 كمعيار وحيد وموحد في حصة كل إقليم في جميع الجهات ال 12، وهو ما تم اعتماده في جهة فاس مكناس وضمنها إقليم صفرو.

كما تم عرض حصيلة الحزب التنظيمية على مستوى إقليم صفرو لسنة 2023 بإستقطاب الكفاءات والفعاليات وهيكلة الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية على صعيد دوائر وجماعات الإقليم.

في ختام الاجتماع، تم التشديد على أهمية تسييد التوافق والتضامن التنظيمي واستحضار مضامين المذكرات التنظيمية الخاصة باللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس؛ والعمل على إنجاح جميع الترتيبات التنظيمية لإنجاح هذه المحطة وضمنها الجمع العام الجهوي لانتداب مؤتمرات ومؤتمري جهة فاس مكناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.