المؤتمر الوطني الخامس للبام.. عمالة طنجة- أصيلة تنتدب مؤتمراتها ومؤتمريها

0 992

ترأس الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ عبد اللطيف الغلبزوري؛ بمعية الأمين الإقليمي للحزب بعمالة طنجة-أصيلة، منير ليموري؛ بحضور رئيس مجلس العمالة امحمد احميدي؛ والبرلمانية قلوب فيطح؛ (ترأس) اليوم الأحد 17 دجنبر الجاري؛ بالمقر الجهوي للحزب بطنجة، أشغال الجمع العام الإقليمي لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين؛ الذين سيمثلون عمالة طنجة- أصيلة في المؤتمر الوطني الخامس المزمع انعقاده ببوزنيقة أيام 9-10-11 فبراير 2024.

الجمع العام الذي يأتي في سياق الدينامية التنظيمية للحزب على كافة الأصعدة؛ حضره رؤساء مجالس الجماعات؛ ورؤساء مجالس المقاطعات؛ والأمناء المحليون للحزب؛ والمستشارات والمستشارين بالمجالس المنتخبة والغرف المهنية؛ وعدد من مناضلات ومناضلي البام بطنجة- أصيلة.

وبعد الاستماع إلى كلمات توجيهية وردت على لسان كل من الأمين الجهوي والإقليمي؛ تمت فيها الإشارة إلى سياق انعقاد الجمع الإقليمي وكذا المعايير المعتمدة في انتداب المؤتمرات والمؤتمرين؛ إلى جانب الكوطا المخصصة لعمالة طنجة- أصيلة.

تم الانتقال إلى عملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين التي مرت في أجواء توافقية؛ يطغى عليها الحس النضالي العالي وإدراك حجم المسؤولية؛ مع التعبير عن الاستعداد الجماعي لإنجاح أشغال المؤتمر الوطني الخامس؛ بما يعزز مكانة الحزب في المشهد السياسي محليا؛ إقليميا ووطنيا.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.