المجلس الجماعي لسيدي بوعثمان يصادق بالإجماع على نقط جدول أعمال دورته العادية لشهر ماي

0 227

عـقد المجـلس الجـماعـي لسيدي بوعثمان برئاسة طارق طه، دورته الـعادية بـرسـم شهر مـاي 2023، والتي تضمن جدول أعمالها 8 نقاط.

واستهلت أشغال هذه الدورة بكلمة افتتاحية للسيد طه شكر من خلالها الباشا، والأعضاء، وممثلي شركة العمران، وممثل مكتب الدراسات المكلف بإنجاز برنامج عمل الجماعة، وفعاليات المجتمع المدني وأطر وتقنيي الجماعة.

وخلال الدورة، تم تقديم عرضين الأول يهم برنامج التأهيل والتنمية الحضرية لمدينة سيدي بوعثمان قدمته ممثلة مكتب الدراسات التابع لشركة العمران، والعرض الثاني يهم برنامج عمل الجماعة قدمه وبشكل مفصل ممثل مكتب الدراسات.

كما تضمن جدول أعمال هذه الدورة النقاط التالية: الدراسة والمصادقة على قرار تنظيمي لرئيس مجلس جماعة سيدي بوعثمان يقضي بتنظيم السير والجولان بمدينة سيدي بوعثمان، والدراسة والمصادقة على تحويل اعتماد من أجل أداء مستحقات الأحكام القضائية.

كما تمت الدراسة والمصادقة على تحويل اعتماد من أجل اقتناء الأراضي، والدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة سيدي بوعثمان والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم الرحامنة لتزويد المركز الصحي المستوى 2 بجماعة سيدي بوعثمان بسيارة الإسعاف.

بالإضافة إلى الدراسة والمصادقة على برمجة حصة الجماعة من الأموال المتبقية عن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمبلغ 522974.60 درهم.

وفي الختام؛ صادق المجلس على بالإجماع على كل النقاط المدرجة جدول أعمال الدورة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.