المحرشي يتفقد إنجاز ومستوى الأشغال بعدد من المشاريع لمجلس جهة طنجة في الجماعات التابعة لإقليم وزان

0 326

في إطار الزيارات الميدانية التي تنظمها الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع للأوراش التي يباشرها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بتراب الجهة، قام نائب رئيس مجلس الجهة؛ السيد العربي المحرشي؛ رفقة عضو مجلس الجهة؛ السيدة صفاء الزهري؛ ومدير الوكالة المذكورة، السيد أديب أقلعي؛ ورئيس مجلس إقليم وزان؛ السيد عبد الرحمان الكوشي؛ أول أمس الخميس 02 فبراير الجاري، بزيارة إلى داخلية جماعة بني كلة (إقليم وزان)، التي انتهت بها الأشغال التي أشرفت الوكالة على إنجازها.

بعد ذلك تمت زيارة جماعة سيدي رضوان، للوقوف على أشغال الطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 4504 وثانوية خالد ابن الوليد الإعدادية (عبر ثانوية 03 مارس)، وعلى تهيئة المؤسسة التعليمية خالد ابن الوليد، والطريق الرابطة بين باب المحاج ودوار حساسن في اتجاه دوار الكزيرة.

كما تمت زيارة الطريق غير المصنفة الرابطة بين الطريق الجهوية 408 ودوار الدهاري، العناصر بجماعة ونانة.

وبجماعة سيدي بوصبر، تمت زيارة بناء الطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 4569 (دوار مسكر) وسوف الاحد ونانة عبر مدرسة عين ورد.

وبجماعة ازغيرة، تمت زيارة موقع القنطرة المبرمج إنجازها من طرف مجلس الجهة والتي تربط إقليم وزان بإقليم تاونات ، عبر سد الوحدة.

وبجماعة المجاعرة، تمت زيارة المنشأة الفنية المنجزة من طرف مجلس الجهة على واد الجموعة والتي تربط جماعة لمجاعرة بجماعة ازغيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.