المحرشي يجري لقاءات تواصلية مع منتخبي وساكنة جماعات قروية بإقليم وزان

0 572

أجرى نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد العربي المحرشي، يوم الأربعاء 10 يناير 2024 بجماعة زغيرة في إقليم وزان، لقاءات تواصلية مع عدد من الفعاليات المنتخبة ومجموعة من المواطنين.

اللقاء الذي تم تنظيمه بدوار مستيتف بجماعة ازغيرة، التقى خلاله السيد المحرشي بعدد من نساء ورجال المنطقة، الذين اغتنموا المناسبة لبسط عدد من الملفات المطلبية على رأسها قضية التزود بالماء الصالح للشرب.

كما أصغى نائب رئيس مجلس الجهة، الذي كان مرفوقا برؤساء مجالس جماعات تروال وازغيرة ووونانة، باهتمام كبير إلى المطالب المتعلقة بالعمل على تحسين ظروف التنقل وتوفير الخدمات الأساسية.

وفي تصريح بالمناسبة للبوابة الرسمية Pam.Ma، أوضح السيد المحرشي، أن هذه المبادرة، تندرج في إطار التواصل المستمر والمباشر لمنتخبي مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مع ساكنة عمالتي وأقاليم الجهة، بما فيها إقليم وزان.

وأضاف المحرشي في تصريحه أن مجلس الجهة على وعي كبير بالتحديات التنموية التي ما تزال تواجه العديد من المناطق، مشيرا إلى العمل الدؤوب الذي يبذله اعضاء المجلس للاستجابة للتطلعات التنموية المنشودة.

وذكر نائب رئيس مجلس الجهة، في هذا الإطار، بالانخراط الفعال للمجلس في مختلف المبادرات التنموية الرامية إلى التخفيف من وطأة العزلة التي تعاني منها العديد من الدواوير في العالم القروي بإقليم وزان، سواء في إطار البرنامج الحكومي لتقليص الفوارق المجالية او برامج فك العزلة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.