المرابط يشارك في إعطاء انطلاقة الموسم الدراسي بعدد من المؤسسات التعليمية بالعالم القروي

0 248

شارك؛ النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط؛ بداية الأسبوع الجاري، في مراسيم إعطاء انطلاقة الموسم الدراسي الجديد، خلال زيارة ميدانية شملت عددا من المؤسسات التعليمية بالعالم القروي.

وفي هذا الإطار، قام المرابط، بمعية الوفد المشارك في هذه المراسيم، بزيارة إلى مدرسة أبي الحسن الشاذلي التابعة للمديرية الإقليمية المضيق الفنيدق، بجماعة بليونش، تم خلالها تفقد مرافق هذه المؤسسة والوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال التلميذات والتلاميذ.

وشكلت الزيارة، مناسبة لعقد اجتماعات مع مسؤولي قطاع التعليم بالمديرية وأطر المؤسسة، الذين استعرضوا مختلف الجهود المبذولة لإنجاح الدخول المدرسي لهذه السنة.

وفي هذا الصدد، تم التأكيد على الأجواء الملائمة لانطلاق الموسم الدراسي بهذه المدرسة الجماعاتية، وكذا توفر خدمات النقل المدرسي لفائدة المتمدرسات والمتمدرسين المنحدرين من الدواوير التابعة للجماعة.

كما تم الوقوف على انطلاق أشغال ربط المؤسسة بشبكتي التطهير والماء الشروب، التي تجري من طرف المتدخلين المعنيين.

وكان السيد المرابط، مرفوقا في هذه الزيارة، بكل من رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق؛ السيد أحمد حلحول، ورئيس مجلس جماعة بليونش؛ السيد مصطفى الشعايري، والسيد قائد قيادة بليونش، وممثلي الهيئة المنتخبة؛ ومسؤولي المصالح الخارجية بالعمالة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.