المرابط يعاين وتيرة الأشغال بورش لإنجاز بنيات تحتية بمدينة مرتيل

0 281

قام النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق؛ السيد محمد العربي المرابط، مرفوقا برئيس مجلس جماعة مرتيل السيد مراد امنيول؛ ورئيس مصلحة الأشغال محمد الرقيواق، وتقني الأشغال السيد عبد القادر علالي؛ وممثل الشركة المنجزة للمشروع، يوم الثلاثاء 27 دجنبر الجاري، بزيارة ميدانية لمكان إنجاز طريق تربط بين شارع سد محمد الخامس وحي ميكسطا والتي تمر بالمحاذاة مع مستشفى النهار بمرتيل. حيث يعد المشروع موضوع صفقة لجماعة مرتيل عدد 01/2022.

وعاين المرابط مكان إنجاز الطريق قبل التسليم النهائي، حيث أعطى تعليماته لرئيس مصلحة الأشغال والشركة المنجزة للأشغال بضرورة تزويد هذا الطريق في أقرب الآجال بالأعمدة الكهربائية مع غرس الأشجار بجنبات الطريق، مؤكدا على ضرورة إتمام هذا المشروع في شطر ثاني خلال بداية السنة المقبلة.

ولقي مشروع تهيئة وإنجاز طريق مستشفى النهار استحسانا كبيرا من لدن الساكنة المجاورة؛ بحيث سيربط هذا الشريان الطرقي الجديد جزئين مهمين من أجزاء المدينة من جهة حي كطلان وحي ميكسطا وجزء من حي الأغراس وبحي المنطلق والبيت العتيق والكليات من جهة ثانية، مما سيجعل حركة المرور سلسة وسريعة لتجنب الضغط خلال فترات الذروة على شارع الحسن الثاني؛ وسيعتبر منفذا ثانيا لتخفيف الاكتظاظ خلال فترة الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.