المضيق- الفنيدق.. النائب المرابط يحث على المشاركة في حملة التبرع بالدم اعتباراً لأهدافها الإنسانية المتعددة

0 151

شارك؛ النائب البرلماني عن دائرة المضيق- الفنيدق محمد العربي المرابط، في حملة التبرع بالدم التي نظمتها الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بعمالة المضيق- الفنيدق، بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والمجلس العلمي المحلي وبتعاون مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بتطوان.

وقد أعرب السيد المرابط عن سعادته بالمشاركة في هذه الحملة الإنسانية المتزامنة مع شھر رمضان الفضيل، شھر الخير والإحسان والعطاء والبذل؛ مؤكدًا على أهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة أشخاص آخرين.

وقال المرابط: “شاركت في هذه المبادرة إيمانًا مني بأهمية هذا العمل النبيل. وأؤكد على أن التبرع بالدم هو واجب إنساني يجب أن نقوم به جميعًا”.

وأضاف في نفس السياق: ” وھي مناسبة لأحث كل الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة على المشاركة في ھاتھ الحملة التي تنظم بتراب عمالة المضيق- الفنيدق؛ أو في باقي الحملات المماثلة المنظمة على امتداد التراب الوطني”.

وأبرز المرابط أھمية المشاركة بالقول: “مساهمتك يمكن أن تُحدث فرقًا كبيرًا في حياة شخص آخر.” وختم حديثه بالدعوة إلى مشاركة الجميع: مؤسسات؛ مجالس منتخبة ومجتمع مدني.. ؛ إلى نشر الوعي والتحسيس بأهمية هذا العمل الإنساني.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.