المضيق- الفنيدق .. محمد العربي المرابط يشرف على عملية توجيه مساعدات هامة لفائدة المتضررين من الزلزال

0 385

تلبية لنداء الوطن وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية التي قررها جلالة الملك محمد السادس نصره الله؛ للتخفيف من تبعات الزلزال الذي ضرب عددا من الأقاليم المغربية؛ يوم الجمعة المنصرم؛ وتسبب في سقوط ضحايا ووجود جرحى ومصابين وتسجيل خسائر مادية كبيرة.

أشرف الأمين الإقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بعمالة المضيق الفنيدق- النائب البرلماني؛ السيد محمد العربي المرابط، على عملية تجميع وتوجيه مساعدات هامة لفائدة المنكوبي والمتضررين من الزلزال.

المساعدات تشمل عددا من الحاجيات (أفرشة؛ أغطية؛ مواد غذائية مختلفة؛ ومستلزمات أخرى) المخصصة للمواطنات والمواطنين بالجماعات التي تضررت جراء الزلزال المذكور.

العملية التي تندرج في إطار مبادرات ميدانية وعمليات دعم للتدخل وقوافل مماثلة انطلقت من كافة ربوع المملكة المغربية نحو المناطق المتضررة؛ (العملية) أسهم في تنفيذها مناضلو ومناضلات الحزب بعمالة المضيق- الفنيدق؛ معبرين بذلك عن تجسيد قيم التضامن والتآزر بين المغاربة في المحن والشدائد.

وكان زلزال بقوة 7 درجات على سلم ريشتر؛ قد هز مساء الجمعة 08 شتنبر الجاري؛ عدة أقاليم مغربية؛ وأسفر إلى حدود مساء أمس الأربعاء 13 شتنبر الجاري عن وفاة 2946 شخصا تم دفن 2944 منهم (رحمهم الله)، فيما وصل عدد الجرحى إلى 5674 شخصا.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.