المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام يعقد اجتماعه العادي لتسطير برنامج العمل والتحضير لدورة المجلس الوطني

0 651

عقد المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، يومه الجمعة 6 أكتوبر 2023، بمقر المنظمة بالرباط، اجتماعه العادي، بجدول أعمال تضمن دراسة مستجدات الساحة الوطنية وخصوصا ورش تعديل مدونة الأسرة.

وأشادت السيدات أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة، خلال اجتماعهن المنعقد برئاسة السيدة قلوب فيطح رئيسة المنظمة، بالمبادرة الملكية التي دعا فيها جلالة الملك لتعديل مدونة الأسرة والعمل على إصلاحها، معتبرات إياها خطوة جديدة في سبيل النهوض بالأسرة وتعزيز حقوق المرأة المغربية.

وعبرت السيدات أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة النسائية عن اعتزازهن وارتياحهن للتركيبة الفكرية والمؤسساتية المتنوعة للجهات التي ستشرف على هذا المشروع الإصلاحي المجتمعي الهام، وكذلك الحضور الوازن للمجتمع المدني والمفكرين والمختصين، وما تمثله هذه الفئات من قوة فكرية اقتراحية هامة.

وسطر المكتب التنفيذي برنامجه العملي والمقترحات المتنوعة والعميقة التي ستسهم بها المنظمة النسائية إلى جانب باقي مكونات المجتمع.

إلى ذلك، اتفق المكتب التنفيذي للمنظمة على ضرورة تكثيف الجهود وعقد اجتماعات للاستعداد والتحضير لدورة المجلس الوطني للمنظمة نهاية الشهر الجاري.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.