المكتب السياسي ينوه بالإرادة الإصلاحية للحكومة اجتماعيا وضريبيا .. ويدعوها بالمقابل لاتخاذ إجراءات استباقية لمواجهة التقلبات المناخية والتحديات المطوقة لبلادنا

0 328

عقد؛ المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعا حضوريا، برئاسة الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، وذلك يومه الاثنين 14 نونبر 2022 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، خصص للتداول في مستجدات الساحة السياسية الوطنية، والقضايا التنظيمية للحزب.

وبعد المناقشة المستفيضة والمسؤولة للقضايا التي تفضل السيد الأمين العام بطرحها. استحضر المكتب السياسي بقلق كبير التغيرات المناخية الحادة التي تمر منها المنطقة الجغرافية التي يوجد بها المغرب، وانعكاساتها على بلادنا التي باتت مهددة بالظواهر الطبيعية الحادة، كالجفاف وتدهور النظام الإيكولوجي وندرة مياه الشرب، ومن تم؛ دعا المكتب السياسي الحكومة إلى إيلاء عناية مستعجلة وخاصة لتحديات المناخ على المغرب، بغية اتخاذ إجراءات استباقية لمواجهة التقلبات والتحديات المطوقة لبلادنا.

وشد المكتب السياسي بحرارة على يد الحكومة وعلى إرادتها الإصلاحية لاسيما في مجالات العدالة الاجتماعية والضريبية، وتعزيز إجراءات الشفافية في قطاعات الاستثمار، وتخليق مجالات التعمير، وتعميق إصلاحات التعليم، داعيا إياها إلى مواصلة هذه الإصلاحات بنفس جماعي تشاركي تضامني بين مختلف مكونات الأغلبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.