المهدي بنسعيد وفوزي لقجع يترأسان اجتماعا تنسيقيا تحضيرا لإستضافة المغرب مونديال الأندية

0 186

ترأس كل من وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد؛ ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى؛ أمس الخميس 29 دجنبر2022، اجتماعا تنسيقيا تحضيرا لإستضافة المغرب مونديال الأندية بداية فبراير المقبل.

وخصص هذا الاجتماع التنسيقي للتحضير لتنظيم مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2022، التي سيستضيفها المغرب، من فاتح فبراير 2023 إلى غاية 11 منه، حيث تم وضع كل الترتيبات والإجراءات الكفيلة بضمان إنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي.

كما شكل هذا الاجتماع التنسيقي مناسبة تم فيها التأكيد على التعبئة الجماعية ومضاعفة الجهود من قبل جميع الأطراف المتدخلة حتى تكون بلادنا في مستوى هذا الموعد الرياضي الدولي، حيث تم التطرق لمختلف التدابير والإجراءات التنظيمية الدقيقة.

يشار إلى أن اللقاء حضره عدد من المسؤولين، أبرزهم المديرة العامة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، السيدة زينب بنموسى والمدير العام لشركة الرباط الجهة للتهيئة، السيد محمد بلبشير؛ والسيد عبد القادر الربع، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية؛ السيد عبد القادر الربع.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.