الميراوي: تقوية التنظيم الحزبي والدفع بالكفاءات خيارات استراتيجية وتنموية

0 242

أكد؛ عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف ميراوي؛ أن الحزب يعطي أهمية قصوى للبناء التنظيمي عبر الدينامية التي أطلقها عبر هيكلة الامانة الاقليمية والمحلية والآن الأمانات الجهوية؛ (مؤكدا) ان الحزب يستمد قوته من مجاله الترابي.

وقال الميراوي، في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، اليوم الأحد 18 شتنبر 2022، أن الحزب عازم على الدفع بالتنظيم الحزبي لجعله رافعة تساهم في تجويد عمل المنتخبات والمنتخبين؛ في كل المؤسسات التي يتواجدونا بها، من اجل مشاركة سياسية ايجابية وذات جودة عالية تضمن خدمة المواطن.

وبخصوص العمل الحكومي، أوضح عبد اللطيف الميراوي، أن المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، يروم جعل الجامعة رافعة للتنمية المستدامة ومؤهلة لتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني، (موضحا) ان تداعيات ازمة كوفيد فرضت علينا اليوم التسريع بالتحول الرقمي و البيداغوجي، لمواكبة التحولات العالمية التي اصبحت تفرض ضرورة تأهيل العنصر البشري لمواكبة ماتفرضه السوق العالمية.

وختم الميراوي مداخلته بالقول “أن الاختيارات الاستراتيجية للنموذج التنموي الجديد للمملكة تقتضي إيلاء أهمية كبرى لتثمين الرأسمال البشري عبر تكوين الكفاءات المستجيبة لحاجيات القطاعات الانتاجية وادماج المغرب في مجتمع المعرفة والرقمنة” .

الرباط: الشيخ الوالي / تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.