النائب حاتمي يناقش ملفات الماء والتعليم والنقل والطرق مع أعضاء مجلس جماعة بونرار

0 258

في إطار الجولات الميدانية التواصلية والتفقدية للجماعات التابعة لتارودانت الجنوبية، قام النائب البرلماني خالد حاتمي، يوم 20 ماي 2023، بزيارة لجماعة بونرار التابعة لنفوذ قيادة تازمورت.

وعقد حاتمي أثناء هذه الزيارة اجتماعا مع رئيس مجلس جماعة بونرار وأعضاء المجلس، حيث تمت مناقشة مجموعة من الملفات التي تشتغل عليها الجماعة و على رأسها مشروع الربط بالماء الصالح للشرب، وهو مشروع ضخم سيمكن من تزويد ساكنة أزيد من 35 دوارا بالماء الصالح للشرب. إضافة إلى ملفات أخرى تهم: التعليم، النقل، السوق الجماعي، المسالك الطرقية وملاعب القرب بالجماعة.

وقد تخللت هذه الجولة التفقدية للنائب البرلماني زيارة الجمعية النسوية “ملتقى نساء أزكيوض للتنمية”، التي ستشكل نواة لتعاونية ستشتغل في مجال الإقتصاد التضامني عبر إنتاج زيت الأركان وباقي مشتقاته، إضافة إلى منتوجات مجالية أخرى، وستنخرط في إحدى برامج الدعم الممول من الدولة على غرار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والذي سيمكن حوالي 60 إمرأة من الإستفادة من تطوير مداخيلهم، وتحسين وضعيتهم الإقتصادية، كما تمت زيارة  لمركز البئر الرئيسي للتزود بالماء الصالح للشرب بنفس الجماعة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.