النائب حميد وهبي ينقل لوزير النقل شكوى الزبناء من تردي الخدمات التي تقدمها شركة “لارام” بمطار المسيرة بأكادير

0 485

وجه النائب البرلماني حميد وهبي سؤالاً كتابياً، لوزير النقل واللوجيستيك، حول تردي الخدمات المقدمة للزبناء من طرف شركة الخطوط الملكية المغربية.

وأكد النائب البرلماني أن العديد من زبناء شركة الخطوط الملكية المغربية بدؤوا يشتكون من سوء وتدني الخدمات المقدمة على متن الطائرات وبمطار المسيرة بأكادير، حيث يتفاجأ المواطنون بعد حجزهم لرحلات على متن الخطوط الملكية المغربية من وإلى المطار بإرغامهم على ركوب طائرات مكتراة من شركات أخرى بخدمات متدنية لا ترقى لمستوى الخدمات المحجوزة في تذاكرهم.

كما نقل وهبي للوزير شكوى الزبناء من ضياع الأمتعة والأغراض الشخصية أثناء السفر عبر هذه الطائرات الأجنبية المؤجرة من الشركة.

واعتبر النائب البرلماني أن سوء هذه الخدمات الذي ينضاف لعدم الوفاء بالخدمات المشروطة بتذاكر الدرجة الأولى يخلف تذمرا واستياء لدى المسافرين على متن طائرات هذه الشركة.

وأكد النائب وهبي أن هذا يضرب في العمق المجهودات المبذولة لجعل مدينة أكادير وجهة سياحية واستثمارية، أو حتى انسجامها مع الرؤية المستقبلية للمملكة الخاصة بتنظيم بلادنا لتظاهرة كأس العالم 2030.

وفي هذا الصدد، ساءل وهبي؛ الوزير عن التدابير المستعجلة التي سيتم اتخاذها لتجويد الخدمات المقدمة للزبناء من طرف شركة الخطوط الملكية المغربية بمطار المسيرة بأكادير ؟.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.