النائب عبد الرحيم واعمرو: الحكومة التزمت بتنفيذ برنامجها وعملت على تنزيل الإصلاحات الكبرى وإرساء دعائم الدولة الاجتماعية

0 1٬184

نوه النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو، بالدينامية التواصلية للأمانة الإقليمية للبام بقلعة السراغنة ونجاعتها السياسية والتأطيرية التي يقودها الأمين الإقليمي د.صلاح الدين واعمرو.

وأوضح نائب رئيس لجنة المالية العمومية بمجلس النواب، في كلمة ألقاها خلال اللقاء التواصلي المنظم مساء يومه الأربعاء 1 نونبر 2023، بالمقر الإقليمي للبام بقلعة السراغنة، أن هدف هذا اللقاء الموسع هو إيصال المعلومة الصحيحة للمواطنات والمواطنين عبر الأمانات المحلية ورؤساء مجالس الجماعات والمنتخبات والمنتخبين حول الملفات الاجتماعية أطلقتها الحكومة تحت إشراف جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأكد النائب البرلماني أن الحكومة الحالية أطلقت مشاريع سيسجلها التاريخ في دفتره بمداد من ذهب، والتزمت بإرساء دعائم وأسس الدولة الاجتماعية وهو ما تترجمه مجموعة من البرامج، مقدما كمثال على ذلك، برنامج دعم السكن وبرنامج “أوراش” والمصادقة وتعديل قوانين تشريعية كبرى وبطاقة الشباب ومشاريع ثقافية وبرامج تهم العالم القروي والرقمنة والطاقة…إلخ.

وعرج النائب البرلماني للحديث عن الوضعية التنظيمية الجيدة للحزب على المستوى الوطني والإقليمي، في أفق انعقاد المؤتمر الوطني الخامس المقرر عقده بداية فبراير 2024.

[arve url=”https://youtu.be/fuoTe5Ej2nI” /]

قلعة السراغنة-تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.