النسخة 2 من برنامج “أوراش” عامة كبرى وصغرى مؤقتة .. انعقاد اجتماع خصص للمصادقة على الأوراش ذات الأولوية بإقليم وزان

0 564

في إطار تنزيل النسخة الثانية من برنامج “أوراش” عامة كبرى وصغرى مؤقتة على صعيد إقليم وزان، انعقد بمقر العمالة صباح يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري؛ اجتماع للجنة الإقليمية للإشراف على تنزيل هذا البرنامج برسم سنة 2023.

الاجتماع خصص للمصادقة على الأوراش ذات الأولوية بإقليم وزان؛ والتي تم تحديدها من طرف مجلس إقليم وزان خلال دورته الإستثنائية المنعقدة بتاريخ 11 أبريل 2023.

وفي كلمة لرئيس مجلس إقليم وزان السيد عبد الرحمان الكوشي؛ نوه بالنجاح الذي حققته النسخة الأولى من برنامج أوراش عامة كبرى وصغرى مؤقتة على صعيد إقليم وزان، حيث يمكن القول بلغة الأرقام أنه استفادت بالمجمل 46 جمعية وتعاونية، موزعة على 52 ورشا، و1064 مستفيدة ومستفيد.

كما أشاد الكوشي بمجهودات جميع الفاعليين والمتدخليين وعلى رأسهم عامل الإقليم، والسادة رجال السلطة، ورؤساء المصالح الخارجية وكذا أطر العمالة ومجلس الإقليم والسادة نواب الرئيس وفعاليات المجتمع المدني وكل من أسهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا البرنامج وجعل إقليم وزان نموذج يحتدى به في محافل مختلفة.

وفي الأخير أكد الكوشي أن مجلس إقليم وزان رهن إشارة كل الفاعليين وكل المبادارات والبرامج الجادة؛ وعبر عن استعداده الدائم لبذل المزيد من الجهود من أجل تنمية الإقليم والنهوض بفئاته الاجتماعية الهشة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.