الوزيرة غيثة مزور تستقبل الرئيس المدير العام والمؤسس المشارك لمجموعة “جلوفو” (GLOVO)

0 246

استقبلت، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، بمقر الوزارة بالرباط، السيد أوسكار بيير، الرئيس المدير العام والمؤسس المشارك لمجموعة “جلوفو” العالمية، المنصة التكنولوجية للتوصيل متعددة الفئات.

وشكل هذا اللقاء فرصة للتعرف على أنشطة هذه المجموعة ببلادنا، حيثُ نوه مديرها العام بوجهة المغرب باعتبارها الرابعة لمنصة “جلوفو” من بين 25 وجهة عالمية وأحد أكبر أسواق المجموعة، بفريق عمل مكون من 400 من الكفاءات المغربية، مؤكداً على محورية المغرب كقطب إفريقي هام بالنسبة للمجموعة. كما سلط السيد بيير الضوء على إسهام المجموعة في تعزيز رقمنة خدمات المتاجر الصغرى بما ينعكس على تطوير المنظومة الوطنية الرقمية.

وبالمناسبة، قدمت الوزيرة مزور لمحة عن التوجهات العامة لورش التحول الرقمي ببلادنا، وفق الرؤية الملكية السامية المتبصرة، وعلى ما يتميز به المغرب من مؤهلات كفيلة باستقطاب الشركات العالمية الفاعلة في مجال الرقمنة ولإنتاج الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة العليا.

كما أكدت الوزيرة مزور على محورية الرأسمال البشري والذي تزيد من متانته الكفاءات المغربية المؤهلة في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والتي تعد أهم عامل جذب للاستثمارات الوطنية والأجنبية.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.