الوزير يونس السكوري: حضورنا لأشغال المؤتمر الجهوي لجهة طنجة دعم للتنظيم وتواصل مع المناضلات والمناضلين والمنتخبين واستماع إلى انتظاراتهم بالإضافة إلى بسط مضامين عملنا على مستوى الحكومة

0 382

ثمَّنَ، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، السيد يونس السكوري، أشغال المؤتمر الجهوي الرابع للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، المنعقد يوم السبت 10 شتنبر الجاري بطنجة، ذلك أن أهميته تكمن في كونه محطة تنظيمية لتجديد هياكل الحزب، بمشاركة الشباب والنساء والكفاءات والأطر.

واعتبر السيد الوزير أن مشاركة وحضور وزراء الحزب، وأعضاء المكتب السياسي في أشغال المؤتمر، شكل من أشكال الدعم للعملية التنظيمية من جهة، بالإضافة إلى التواصل مع المناضلات والمناضلين والاستماع إلى مختلف انتظاراتهم وتطلعاتهم والملفات التي يطرحونها. “كما أن المؤتمر مناسبة لبسط ما نقوم به على مستوى العمل الحكومي، والحديث بشكل مباشر مع رؤساء المجالس الجماعية”.

وأكد السكوري على أن البام بمناضلاته ومناضليه بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يتميزون بالنضج السياسي الكبير جدا، وهو ما تعكسه طبيعة المداخلات ضمن أشغال المؤتمر، إضافة إلى “التشبيب” الذي هو عنوان اليوم لاشتغال رؤساء المجالس الجماعية وكذا المستشارات والمستشارين الجماعيين، “وهذا الأمر يشكل مفخرة للحزب ولكل مناضلاته ومناضليه وقيادييه”.

طنجة- تحرير: مراد بنعلي⁄ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.