الوفا يعطي انطلاقة أشغال مشروع السكن الاجتماعي الخاص بموظفي ومتقاعدي جماعة المشور القصبة

0 284

أعطى، رئيس مجلس جماعة المشور القصبة، عبد الرحمان الوفا؛ إشارة انطلاقة أشغال المشروع السكن الاجتماعي الخاص بموظفي ومتقاعدي جماعة المشور القصبة.

ويعتبر هذا المشروع ثمرة للشراكة النموذجية التي تربط بين جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي جماعة المشور القصبة، ومجلس الجماعة.

المشروع حظي بدعم كبير من لدن رئيس المجلس، والذي اعتبره على رأس أولوياته منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية، نظرا للرؤية الاستشرافية التي يتمتع بها بمعية باقي أعضاء المجلس، وهي الرؤية التي تهدف إلى توفير الظروف المواتية لعيش وعمل الموظف الجماعي، وذلك من أجل تحقيق الاستقرار النفسي لديهم وذويهم، وهو ما سينعكس لا محال على الجو العام للعمل داخل الجماعة.

جدير بالذكر أن هذا المشروع الحيوي المتواجد بتجزئة البركة بالقرب من دوار السلطان التابع للنفوذ الترابي لجماعة تاسلطانت، سيشيد على مساحة 1920 متر مربع، وسيضم ست عمارات من فئة سفلي وثلاث طوابق (R+3)؛ ستستفيد منها شريحة مهمة من موظفي ومتقاعدي الجماعة بما يناهز نصف عدد الموظفين العاملين بالجماعة.

وأشرف على تصميم هذا المشروع النموذجي المهندس المعماري محمد الحبيب البردعي، وقد روعيت فيه جميع الضوابط الكفيلة بتوفير سكن لائق للموظف، من استغلال أمثل للمساحات وتوفير التهوية والإضاءة الكافيتين، ناهيك عن جمالية الواجهات وتناسقها.

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.