انتخاب أحمد العباسي أمينا عاما إقليميا للبام بعمالة مقاطعة أنفا بالدار البيضاء

0 501

في إطار الدينامية المتجددة التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، تم يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 بمدينة الدار البيضاء، انتخاب أحمد العباسي أمينا عاما إقليميا للحزب بعمالة مقاطعة أنفا، وذلك خلال المؤتمر الإقليمي الذي نظم تحت شعار “تجديد الهياكل من أجل تنظيم قوي ومسؤول”.

وتميز المؤتمر الإقليمي بحضور أعضاء المكتب السياسي، النائبان البرلمانيان صلاح الدين أبو الغالي، ونجوة ككوس، والمشرف العام على التنظيم بجهة الدار البيضاء سطات سعيد الناصيري، ونائبة رئيسة المجلس الوطني للحزب، إيمان عزيزو؛ والنائبة الأولى لرئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، مليكة مزور؛ والنائبان البرلمانيان عبد الواحد شوقي وأحمد بريجة، وكنزة الشرايبي رئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط.

وفي هذا الإطار، كشف المتدخلون من أعضاء المكتب السياسي وقيادات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات أنهم سيعملون إلى جانب المناضلين والمناضلات على تجديد توهج الحزب بعمالة مقاطعة أنفا، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين، وكذلك العمل والإستعداد للانتخابات المقبلة من أجل احتلال المرتبة الأولى.

كما أبرز المتدخلون أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة الدار البيضاء سطات خاصة، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تصب في لم شمل ورص صفوف الحزب وتقويته على المستوى التنظيمي والتواصلي، وذلك من أجل ضمان ثقة المواطنات والمواطنين وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وختم المتدخلون بالإستشهاد بالنتائج الممتازة التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، مطالبين بضرورة مواصلة خدمة الوطن والمواطن بتفان وجد.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.