انتخاب حمان باحسين أمينا إقليميا للبام بإقليم خنيفرة

0 353

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، في شخص الأمين الجهوي، السيد عادل بركات؛ انعقد المؤتمر الإقليمي للحزب بمدينة خنيفرة، بحضور عضو المجلس الجهوي هشام اورحمة، ومنتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف جماعات الإقليم.

واستهل رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي هشام اورحمة الجلسة الافتتاحية بتقديم كلمة توجيهية، تقدم في بدايتها بالشكر والتنويه بالحضور في هذا المؤتمر الذي ينعقد في إطار الدينامية الوطنية والجهوية، لتجديد وهيكلة المؤسسات التنظيمية بالجهة.

وتابع اورحمة أن حيثيات انعقاد المؤتمر الإقليمي مبنية ومنبثقة من إيمان مناضلات ومناضلي حزب الجرار قواعد وقيادة سياسية بضرورة دعم الفعل الحزبي المعتمد على سياسة القرب، وإنعكاساته الإيجابية في إبراز قوة الحزب وحركيته على مستوى كافة الجماعات الترابية بإقليم خنيفرة.

كما أكد اورحمة أن انعقاد المؤتمر الإقليمي يندرج ضمن الدينامية التنظيمية التي يشهدها حزبنا ليواصل النجاعة السياسية التي بصم عليها.

وفي كلمة له بالمناسبة، شدد السيد بركات على أن إقليم خنيفرة يندرج ضمن أولويات الحزب بالجهة، وسيحظى بالعناية الفائقة سياسيا وتنمويا من أجل تعزيز تواجده وتجاوز التعثرات التي تعرض لها بالاقليم خلال الاستحقاقات الماضية، والتي لم ترقى فيها النتائج إلى مستوى تطلعات الحزب رغم المجهودات الجبارة التي قام بها مناضلو ومناضلات الحزب الذين أبانوا عن جسارتهم والتزامهم وتشبتهم بالحزب ومبادئه، رغم  التنافسية القوية للأحزاب الحاضرة بقوة في إقليم خنيفرة.

كما أبرز بركات أن المؤتمر الإقليمي ستتحقق منه مخرجات فعالة وإيجابية ستسهم في تسهيل وتيسير منهجية العمل الجماعي باعتبارها مؤسسة للتواصل التنظيمي لحزبنا، لدعم المناضلين والمناضلات ومواكبة عمل المنتخبين وإبراز منجزاتهم والإسهام في عملية التواصل بين مختلف الفاعلين والمناضلين.

مداخلات الحاضرين تطرقت إلى ضرورة اهتمام الحزب بدعم التنمية بجماعات خنيفرة، مطالبة السيد رئيس مجلس الجهة بإيلاء عناية خاصة  لهذا الإقليم.

وبعد الجلسة الافتتاحية العامة؛ تم انتخاب السيد حمان باحسين أمينا اقليميا للحزب بإقليم خنيفرة؛ والسيد هشام اورحمة نائبا أولا، والسيدة إيمان علجي نائبا ثانيا.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.