انتخاب محمد مدولي أمينا محليا للبام بجماعة ايت عزم/ إقليم الحاجب

0 1٬197

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي تباشرها الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس- مكناس؛ بمعية الأمانات الإقليمية والمحلية وبرلمانيي ومنتخبات ومنتخبي الحزب، انعقد يوم السبت 28 أكتوبر 2023 بجماعة ايت اعزم (إقليم الحاجب) جمع عام تأسيسي للأمانة المحلية للحزب، تحت إشراف الأمين الإقليمي عبد الله الكناوي، وبحضور منتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي الحزب، وأعضاء الأمانة الإقليمية.

الجمع المنظم تحت شعار : “البناء التنظيمي أساس العمل الحزبي”، افتتح بكلمة توجيهية للأمين الإقليمي أكد من خلالها أن الحزب دائم التواجد ومستمر في سياسة القرب إلى جانب المواطنين والمواطنات للترافع عن قضاياهم ومطالبهم في كل الجماعات الترابية التابعة لإقليم الحاجب خاصة وبجهة فاس-مكناس عامة.

السيد الكناوي نوه بالعمل الجبار والإيجابي الذي يقوم به وزراء حزب البام، مشيدا بالروح الوطنية ونكران الذات من خلال الإنجازات التي يسهرون على تنفيذها، ومجددا دعوته لجميع مناضلات ومناضلي الحزب إلى مواصلة بناء الهياكل التنظيمية وتقوية تواجد الحزب بمختلف الجماعات الترابية على مستوى الإقليم بنفس الروح التي انطلق بها الحزب منذ التأسيس.

جميع المتدخلين عبروا عن عزمهم العمل إلى جانب كل المناضلات والمناضلين والتواصل مع الهياكل التنظيمية الإقليمية والجهوية لتعزيز مكانة الحزب بجميع المناطق.

وتفعيلا لمخرجات الجمع العام؛ تم بالإجماع انتخاب محمد مدولي أمينا محليا بجماعة ايت يعزم والمصادقة بالتوافق على لائحة الأمانة المحلية.

وفي جانب آخر من الشق التنظيمي تمت مناقشة موضوع توسيع قاعدة الانخراطات استعدادا للمؤتمر الوطني الخامس للحزب وكذا المحطات التنظيمية المقبلة التي تهم المنتخبين والتنظيمات الموازية الشباب والنساء، والفعاليات الجمعوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.