بحضور الناصيري وأبو الغالي وككوس…بن الضو يجتمع مع المشرفين على المؤتمر الإقليمي للبام بالنواصر وبنسليمان

0 283

استمرارا للدينامية التنظيمية والسياسية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، واستكمالا لبرنامج تجديد الهياكل الحزبية الإقليمية.

ترأس الأمين الجهوي، السيد عبد الرحيم بن الضو، مرفوقا بالمشرف الجهوي على التنظيم، السيد سعيد الناصيري، وعضو المكتب السياسي، السيد صلاح الدين أبوالغالي، وممثلة اللائحة الجهوية بمجلس النواب- عضو المكتب السياسي، السيدة نجوى ككوس، يوم السبت 1 أبريل 2023، بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، اجتماعا تنظيميا مع لجنتي الإشراف على المؤتمر الإقليمي للحزب بكل من إقليم النواصر، وإقليم بنسليمان.

وخلال هذا الإجتماع تقدم الأمين الجهوي بكلمة شكر للحاضرين وجميع مناضلات ومناضلي الحزب بكل من إقليم بنسليمان، وإقليم النواصر، مذكرا في كلمة توجيهية باحترام القانون الأساسي والداخلي للحزب في بناء الهياكل التنظيمية الإقليمية والمحلية، موضحا المعايير التي يجب أن يتحلى بها كل مسؤول حزبي يتحمل مسؤولية التنظيم على الصعيد الاقليمي.

وعرف الاجتماع نقاشا واسعا ومداخلات عميقة همت بالأساس العمل على تفادي كل الإكراهات الشكلية والموضوعية؛ والانطلاق في العمل الجدي لإنجاح المؤتمر الإقليمي للحزب بإقليمي النواصر وبنسليمان.

كما راهن المتدخلون على أن تتحول المؤتمرات الإقليمية إلى محطات إشعاعية، تنسجم ومكانة الحزب الانتخابية، وضخ مزيد من الدماء الجديدة والكفاءات في أفق تموقع الحزب، وتحصين مكتسباته على صعيد الإقليمين.

وفي الأخير؛ تم الاتفاق على تشكيل لجان تحضيرية تشرف على المؤتمرين الإقليميين بكل من النواصر وبنسليمان، ووضع برنامج محدد لاشتغالهما.

من جهة ثانية، تقرر خلال نفس الاجتماع تحديد موعد انعقاد المؤتمر الاقليمي للنواصر يوم السبت 15 أبريل 2023، كما تم الاتفاق على تخصيص الإسبوع الأول من شهر ماي المقبل لانعقاد المؤتمر الاقليمي لبنسليمان.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.