برئاسة أحمد التويزي…الفريق النيابي للبام يناقش باجتماعه الأسبوعي أولوياته ورهاناته خلال الدورة الربيعية

0 145

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، يومه الاثنين 29 أبريل 2024، اجتماعه الأسبوعي بجدول أعمال تضمن: تقرير رئيس الفريق؛ وأنشطة مكتب المجلس؛ وجلسة الأسئلة الشفوية؛ ومختلفات.

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس الفريق هنأ في بدايتها السيدات والسادة أعضاء الفريق الَّذين تم انتخابهم وتجديد الثقة فيهم لتمثيل الفريق بهياكل مجلس النواب واللجان النيابية.

وقدم رئيس الفريق النيابي الشكر لأعضاء الفريق المنتخبين السابقين بهياكل المجلس واللجان النيابية على العمل الكبير الذي قدموه في فترتهم الانتدابية وحصيلة عملهم المشرفة.

وقدم رئيس الفريق النيابي تقريرا يهم خطة عمل الفريق خلال هذه الدورة التشريعية، مشددا على أهمية هذه الدورة لتزامنها مع الظرفية الخاصة، التي تتزامن مع إطلاق مجموعة من الأوراش الكبرى.

وأحاط رئيس الفريق السيدات والسادة النواب علما باستئناف حضور الوزيرات والوزراء للاجتماع الأسبوعي للفريق النيابي ابتداء من الأسبوع المقبل، معلنا أنه ستفتتح هذه اللقاءات المهمة خلال هذه الدورة بحضور وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة السيدة ليلى بنعلي، لمناقشة مجموعة من الأمور المتعلقة بالقطاع الذي تشرف عليه.

وانتقل أعضاء الفريق النيابي لمناقشة مجموعة من القضايا الراهنة التي تهم عمل الفريق خلال هذه الدورة، مجمعين على أن أجندة هذه الدورة التشريعية تحفل بقضايا كبرى تتطلب نقاشات طويلة.

كما تطرق أعضاء الفريق للمحاور الأساسية التي ستتم فيها مساءلة أعضاء الحكومة خلال جلسة الأسئلة الشفوية.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.