برئاسة كريم الهمس.. فريق “البام” بمجلس المستشارين يسطر برنامج عمل لتعزيز حضور الفريق وتقوية نجاعته

0 765

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023، اجتماعه الأسبوعي برئاسة السيد كريم الهمس، رئيس الفريق، وذلك بهدف مناقشة العديد من المواضيع التي تهم عمل الفريق خلال المرحلة القادمة.

وشكل الاجتماع، الذي عرف مشاركة السادة أعضاء الفريق البرلماني للبام، فرصة للتداول في مجموعة من النقاط ذات الأولوية القصوى في عمل الفريق، وإغناء النقاش بمقترحات ستشكل خارطة طريق أمام الفريق من أجل تعزيز حضوره وتقوية نجاعته.

وفي تصريح لبوابة “بام.ما”، أكد السيد الهمس أن الاجتماع كان مناسبة للتنويه بالعمل الجبار والمجهودات القيمة التي يقوم بها أعضاء الفريق، خصوصا في المحطات المهمة التي أبان فيها عن نضج كبير في التعامل مع الأوراش الإصلاحية الكبرى، منوها كذلك بالإسهامات التي قدمها أعضاء الفريق البرلماني في ممارسة مهامهم وأدوارهم الدستورية من رقابة وتشريع وتقييم للسياسات العمومية.

وأوضح رئيس الفريق أنه تم خلال الاجتماع الأسبوعي للفريق تسطير خطة عمل جديدة للفريق، تمكنه من الحفاظ على المكتسبات التي حققها وتركت بصمة قوية في المشهد السياسي المغربي، مبرزا أن اللقاء كان أيضا مناسبة لتجديد التأكيد على الانخراط الفعلي من أجل إنجاح الأوراش والدينامية التي يشتغل عليها الحزب.

 

[arve url=”https://youtu.be/1vQzPl907to” /]

– تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.